من المقرر أن تقوم شركة آبل بإصدار ساعتها الذكية "ابل ووتش" Apple Watch في وقت لاحق من هذا الشهر، بحيث من المفترض أن تكون هذه الساعة الذكية متاحة للطلب المسبق يوم 10 أبريل، في حين من المقرر أن تكون متاحة للشراء بشكل رسمي في متاجر شركة "آبل" إبتداء من 24 أبريل.

وقد قام موقع "Wired" بنشر مقال مفصل حول الساعة الذكية "Apple Watch"، وبين بعض الأمور التي كانت تفكر بها أبل أثناء تصميمها لساعتها الذكية "ابل ووتش".

 

معلومات حول الساعة الجديدة

في البداية ساعة Apple Watch ستتوفر بثلاث نسخ مختلفة وهما Apple Watch Sport و Apple Watch وهذا هو الإصدار الكلاسيكي من الساعة و Apple Watch Edition والمغطى جسمها بذهب عيار 18 قيراط .

ساعة Apple Watch Sport مصنوعة من سبائك الألومنيوم الخاص والذي تقول عليه آبل إنه أقوى 60% من الألومنيوم العادي ولكنه مازال خفيف وتتوفر هذه النسخة بقياسات مختلفة الصغير 38 ملم وسعره 349 دولار والكبير 42 ملم وسعره 399 دولار.

ووفقا للمقال، فقد قررت شركة آبل تصميم الساعة الذكية Apple Watch للحد نوعا ما من الغزو الذي تفرض علينا الهواتف الذكية في حياتنا اليومية، وعلاوة على ذلك فقد قامت شركة آبل بتصميم الساعة الذكية Apple Watch من أجل توفير جهاز لا يدفع المستخدمين لقضاء العديد من الساعات في إستخدامه، وإنما يوفر المعلومات الهامة جدا، وذلك كله من أجل تغيير الحياة العصرية.

By