"اتش آي دي غلوبال" تكشف عن حلول ActivID Tap Authentication

أطلقت اليوم شركة "اتش آي دي غلوبال"، الرائدة عالمياً في مجال حلول تأمين الهوية، منصة التحقق ActivID® Tap Authentication التي تضمن إمكانات التحقق المريحة والآمنة للتطبيقات السحابية وخدمات الويب. 

تمكّن المنصة الجديدة، والتي تحمل اسم ActivID® Tap Authentication لبرمجيات مايكروسوفت، المستخدمين من ملامسة البطاقة الذكية على الحاسوب المحمول او الجهاز اللوحي أو الهاتف أو أي جهاز يعمل بتقنيات اتصال المدى القريب NFC، لسهولة الوصول إلى تطبيقات Office365 وغيرها من التطبيقات السحابية والخدمات القائمة  على الويب.  

وتستخدم الحلول إثباتات Seos® الحائزة على الجوائز، لتتيح للمؤسسات إمكانية الحصول على تجربة متسقة عند محاولة الوصول إلى الأبواب أو التطبيقات السحابية. 

في تعليقه على الأمر قال تيم فيبس، نائب الرئيس لتسويق المنتجات لحلول تأمين الهوية لدى اتش آي دي غلوبال: "صممت منصة ActivID Tap Authentication لتحسين كل من الجانب الأمني وتجربة المستخدمين في مجموعة واسعة من الاستخدامات المؤسسية، وفي البيئات التي تتطلب تسجيل الدخول 20 مرة أو أكثر في اليوم الواحد للوصول إلى البيانات أو الخدمات المطلوبة. 

ونظراً لكونها الحل الأول الذي يستخدم خدماتنا للتحقق، فإن منصة ActivID Tap Authentication  لبرمجيات  مايكروسوفت تقلل الحاجة إلى كلمات المرور المعقدة وتزيح عبء تكرارها باستمرار. فهي تسمح للمستخدمين باستعمال بطاقة واحدة فقط للوصول إلى البيانات والموارد السحابية وفتح الأبواب بسهولة."  

تسمح الحلول الجديدة بالتحقق من أجل استخدام عدة تطبيقات وخدمات عبر أجهزة متعددة دون الحاجة إلى استعادة مزيد من الرموز وكلمات المرور أو تكرار إدخالها. وتتكامل المنصة الجديدة بشكل وثيق مع خدمات الدليل النشط في   Windows Server 2012 R2 وخدمات اتش آي دي غلوبال السحابية للتحقق، كما أنها لا تتطلب تكاليف سنوية إضافية للصيانة أو الدعم، بحيث تكون برمجيات العملاء ورخص المستخدمين مشمولة في نموذج الأسعار المرن للمشتركين. 

ومن جانبه صرّح أندرو كونواي، المدير الأول لتسويق منتجات التنقل المؤسسية لدى مايكروسوفت: "بالاستفادة من خدمات  الدليل النشط، تسهّل خدمات التحقق عبر منصة ActivID Tap Authentication من اتش آي دي غلوبال على فريق تقنية المعلومات إدارة عدة حالات استخدام وكلمات للمرور، لتنفي حاجة الموظفين والمستخدمين الآخرين لتذكر أو استعادة او تتبع كلمات المرور المتعددة." 

تتضمن الحلول مزود ActivID Tap Authentication وتطبيق Tap للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android™، وعميل Tap لنظام التشغيل Windows 7 وخدمات التحقق السحابية وبطاقات Seos الذكية من اتش آي دي غلوبال وقارئ OMNIKEY® USB الاختياري للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 بدون قارئات NFC المدمجة. 

التوفر 

منصة ActivID Tap Authentication لبرمجيات مايكروسوفت متوفرة الآن. اضغط هنا لمزيد من المعلومات. 

لمتابعة المزيد من أخبار اتش آي دي غلوبال، تفضّل بزيارة المركز الإعلامي أو قراءة مدونة القطاع أو سجل لتلقي تحديثاتنا الإخبارية ومقاطع الفيديو وتابعنا على مواقع Facebook  وLinkedIn وTwitter .

حول   HID Global

HID Global هي المصدر الموثوق للمنتجات والخدمات والحلول المبتكرة والمعرفة المتعلقة بابتكار واستخدام وإدارة حلول الهوية الآمنة لملايين العملاء حول العالم. تعمل الشركة في الأسواق الخاصة بإمكانات الوصول عبر الأجهزة المتحركة ومجموعتها الواسعة من وسائل التحكم الفعلي والمنطقي بإمكانات الوصول إلى جانب حلول إضافة المعلومات الشخصية إلى البطاقات وأنظمة إدارة الزوار والبطاقات الحكومية وبطاقات المواطنين ذات المزايا الأمنية العالية وتقنيات التعريف RFID المستخدمة في تطبيقات تعريف الحيوانات وفي القطاع الصناعي والخدمات اللوجستية وغيرها. ومن أبرز العلامات التجارية للشركة كل من  ActivID® و EasyLobby®, FARGO® و IdenTrust® و LaserCard® و Lumidigm®  و HID®. يقع مقر الشركة في أوستن بولاية تكساس، ويعمل لديها أكثر من 2,200 موظف حول العالم، كما تعمل من فروعها لدعم أكثر من 100 دولة. HID Global هي إحدى العلامات التجارية لمجموعة ASSA ABLOY.

  تعتبر علامات ® HID, the HID logo, AsureID, ActivID, Crescendo, iCLASS, iCLASS SE, HID Secure Identity Services, EasyLobby, naviGO, EDGE EVO, VertX EVO, pivCLASS  و  FARGO   علامات تجارية مملوكة او مسجلة لشركة HID Global في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو الدول الأخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمات وأسماء المنتجات أو الخدمات هي علامات تجارية مملوكة أو مسجلة لمالكيها.
By