فتح المواقع المحجوبة بواسطة العملاق "SafeIP"

 فتح المواقع المحجوبة بواسطة العملاق "SafeIP"

شروحات: محترف الويب

مما لا شك فيه أنه هناك العديد من "المستخدمين" يعانون من مشكل "فتح المواقع المحجوبة"، سواء المواقع المحجوبة من طرف الدولة أو الموقع نفسه، مما قد يسبب استياء لديهم بسبب عدم تمكنهم من ولوج هذه المواقع المحجوبة.

وأنا عن نفسي واجهت العديد من المواقف المشابهة، بحيث عند توجهت إلى أحد المواقع المحجوبة تظهر رسالة تخبرك أن الموقع غير متوفر في بلدك، وهذا من الممكن أن يكون مزعج للغاية خصوصا عندما تريد الدخول إلى الموقع بشدة.

لكن ومع البحث تمكنت من إيجاد برنامج بروكسي "Proxy" مميز و فريد يسمح لك بـ "فتح المواقع المحجوبة" سواء المحجوبة من طرف دولة أو الموقع نفسه، برنامج فتح المواقع المحجوبة هذا هو "safeip" ويعتبر من أقوى برامج البروكسي "Proxy " فتح المواقع 
المحجوبة، بحيث يسمح لك بتغيير الاي بي "IP" مما يسمح لك بولوج كل المواقع التي تم حجبها.

من مزايا برنامج البروكسي "SafeIp":

يقوم بإخفاء عنوان الآي بي الحقيقي الخاص بك ويمنحك عنوان آي بي أوروبي أو أمريكي بحسب الخادم الذي تقوم بالاتصال به. لتتمكن من فك حجب أي مواقع أو "خدمات إنترنت" محجوبة في منطقتك مثل سكايب، فايبر، بالتوك، ماجيك جاك، وكام فروج. وفتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل نت فليكس، هولو وآي بلاير

كما يقوم بتأمين شبكة الاتصال اللاسلكي (واي فاي هوت سبوت) وحمايتها من "ملفات التجسس" و"فيروسات الشبكة" ويقوم بحماية هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في سرية وأمان تام دون التضحية بسرعة الإنترنت.

يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة - فرنسا – ألمانيا – السويد وهذه الخوادم يتم تحديثها وإضافة المزيد إليها باستمرار .

هناك برامج بروكسي "Proxy" أخرى أمثال: "Tuxler" و "ZenMate" و "Hola Better Internet" وتعتبر من أفضل برامج "فتح المواقع المحجوبة".

كيفية فتح المواقع المحجوبة

  1. حمل البرنامج من موقعه الرسمي: http://www.freesafeip.com/proxy
  2. قم بتنصيب البرنامج على حاسوبك (العملية سهلة)
  3. قم بإغلاق جميع المتصفحات و البرامج التي تعمل بالإنترنيت.
  4. قم بتشغيل البرنامج ثم اضغط على الزر Connect
  5. آلآن يمكنك فتح أي موقع تريد بلا قيود ^^

By