شركة "Meltwater" تطلق الجيل الجديد لمنصة المعلومات الإعلامية

شركة Meltwater تطلق الجيل الجديد لمنصتها للمعلومات الإعلامية



في خبر جديد، أعلنت شركة "Meltwater"، الشركة العالمية الرائدة في حلول المعلومات الإعلامية مؤخرا عن إطلاق منصة جديدة توفر أمكانية البقاء على إطلاع دائم وغير مدود بالمصادر الإخبارية و التحريرية ومدونات الحوارات الدائرة في وسائل الإعلام الإجتماعية.

وتعمل منصة "Meltwater" الجديدة على استخلاص المعلومات المطلوبة لإدارة شركتك وفهم منافسيك و البقاء على اطلاع دائم بآخر أخبار واتجاهات السوق. ويعد هذا المنتج الأحدث ضمن سلسلة من الابتكارات التكنولوجية التي تم تطويرها من أجل تقديم معلومات مبنية على البيانات المتوفرة في العالم الخارجي، والتي يتم إستخدامها لمساعدة المؤسسات في اتخاذ قرارات أفضل.

وقد قال المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة "Meltwater" ، إن معظم الشركات تبذل كثيرا من الجهد في عمليات البحث الداخلية لكن تقلل من أهمية البحث في الكم الهائل من المعلومات المتوفرة على شبكة "الانترنت"، لكن التطور في علم "البيانات" قد مهد الطريق لشريحة جديدة من "المعلومات التجارية"، وقد إستعنا بهذا الأمر لإعادة بناء منصتنا "Meltwater" من البداية، وهذا من أجل تقديم معلومات فورية خارجية والتي من شأنها أن تستحذم لدفع و تطوير "إستراتيجيات الأعمال".

وأشارت الشركة إلا أن عملاءها البالغ عددهم 23 الفاً يبحثون بالفعل في "البيانات الخارجية"، متخطين بذلك نظم "التقارير الداخلية" إلى العالم الخارجي، حيث تتغير فيه المعلومات باستمرار. وقال إن عملاءها يدركون أن العوامل الخارجية لا تقل أهمية عن العوامل الداخلية، وأن مجتمع المؤثرين في اتساع دائم، وأن السمعة قد تتغير في غضون دقائق معدودة. وللتعامل مع هذه البيئة المتغيرة، تحتاج "المؤسسات" إلى التحول إلى استخدام "المعلومات الإعلامية الآنية".


وأكد "زبير تيمول" مدير شركة "Meltwater" في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا قائلا: "إن عملية صنع القرار هي عنصر أساسي في نجاح أي شركة. ويمكن للقرارت التي تستند على المعرفة والمنطق السليم أن تحقق نجاحاً طويل الأمد. لكن إذا كنت لا تبحث بعيداً عن البيانات الداخلية المتوفرة بين جدران شركتك فإنك قد تفوت على نفسك فرصة معرفة الإمكانيات المتوفرة في السوق أو تحديد الفجوة في استراتيجيتك".

مزايا منصة "Meltwater" الجديدة التي تم إعادة تصميمها بالكامل لتقدم تجربة جديدة للمستخدم

  • التخلص من الضجيج – احصل على ما يهمك من رؤى من خلال رصد المليارات من الحوارات على "شبكة الإنترنت".
  • رصد السوق ومعرفة مدى تأثيرك – باستخدام "تحليلات معمقة" ولوحات قياس فورية لم يعد هناك حاجة للتكهن والتخمين حول أداء حملاتك واتجاهات السوق.
  • التواصل مع المؤثرين الأساسيين عبر مختلف القنوات من خلال تقديم المحتوى المناسب للجمهور المناسب.
  • مقارنة العلامة التجارية – قم بقياس أداء شركتك مقارنة بالمنافسين.
 هذه المنصة الجديدة "Meltwater" تتوفر بـ 13 لغة من بينها اللغة العربية.

للمزيد حول المنصة: www.meltwater.com/ae


كان معك محترف الويب "Th3"، لا تنسى الإلتحاق بنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد، والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات و الأخبار.
By