نعم هاتف سامسونج Galaxy S6 قادم في أبريل
سامسونج ستطلق هاتفها الذكي Galaxy S6 في 11 أبريل
سامسونج ستطلق هاتفها الذكي Galaxy S6 في 11 أبريل

وفق أحد مندوبي مبيعات شركة سامسونج، والذي سرب بعد المعلومات عن هاتف غالاكسي S6، هذا الأخير طلب عدم الكشف عن هويته،  قال سامسونج ستطلق Galaxy S6 الجديد في  أكبر منطقة في الغرب الأوسط  في 11 أبريل/نيسان الجاري.

وقد وضح هذا الأخير قائلا، في 11 أبريل/ نيسان سيتم إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S6، نفس المصدر قال أن مندوبي شركة سامسونج في الولايات المتحدة في طريقهم لزيارة مواقع البيع المخصصة لبيع سامسونج Galaxy S6.

وقد قالت شركة Display Mate المتخصصة بالأبحاث والاختبارات المُتعلقة بمُختلف أنواع الشاشات، والتي أرسلت لها سامسونج عيّنة من هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge لاختبارهما، بأن الهاتفَين يحملان أفضل شاشة موجودة في أي هاتف ذكي على الإطلاق.

وتُجري الشركة في اختباراتها على الشاشات كمّية كبيرة من الاختبارات المُعقّدة على أشياء مثل سلاسل الألوان والسطوع والبيكسلات والكفاءة في استهلاك الطاقة وزوايا الرؤية وغير ذلك.

وكانت نفس الشركة قد ذكرت في دراسة سابقة بأن شاشة هاتف Galaxy Note 4 كانت في حينها أفضل شاشة على الإطلاق، وفي دراستها الجديدة ذكرت بأن شاشة S6 توازي شاشة Note 4 أو تتجاوزها من حيث الجودة.

كما أن هناك إحصاءات كشفت أن عدد الطلبات على هاتفي Samsung Galaxy S6  و Samsung Galaxy S6 edge قد تجاوز 20 مليون طلب.

كان معك محترف الويب "Th3"، لا تنسى الإلتحاق بنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد، والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات.
By