الرئيس التنفيذي لشركة شبيجل في محادثات مع العاهل السعودي الأمير الوليد بن طلال

الرئيس التنفيذي لشركة شبيجل في محادثات مع العاهل السعودي الأمير الوليد بن طلال
الرئيس التنفيذي لشركة شبيجل في محادثات مع العاهل السعودي الأمير الوليد بن طلال


تبحث سناب شات الى الشرق في محاولة لرفع تردد 500 مليون دولار في جولة جديدة من التمويل الذي من شأنه أن يضع قيمة الرسائل شركة التطبيق لفي قدر 19 مليار دولار.
التقى الرئيس التنفيذي ايفان شبيغل والمسؤول استراتيجيته عمران خان مع العاهل السعودي الأمير الوليد بن طلال خلال عطلة نهاية الاسبوع، على ما يبدو لبحث إمكانية الاستثمار في شركة المراسلة.
الأمير الوليد بن طلال
الأمير الوليد بن طلال
الأمير الوليد بن طلال هو المالك الرئيسي لشركة المملكة القابضة، وهي مجموعة التي تمتلك وتستثمر في الفنادق الفاخرة والعقارات والإعلام والنشر والترفيه. شركة المملكة القابضة هو مستثمر في تويتر وسيتي جروب كذلك.
وخلال الاجتماع، تمت مناقشة "القضايا الاقتصادية السياسية والتجارية و"، وفقا ل بيان صحفي صادر عن شركة المملكة القابضة.
"كما ناقش الجانبان استثمارات الأمير الوليد في الولايات المتحدة في ضوء كونها أكبر مستثمر أجنبي فرد هناك. أيضا، على جدول أعمال المناقشات والتعاون فى مجال الاعمال المحتملين في المستقبل بين شركة المملكة القابضة والتقط الدردشة في مجال التكنولوجيا ".
سناب شات ديه حتى الآن التعليق على الاجتماع.
في أواخر عام 2013، رفضت سناب شات لذلك، جميع النقدية الاستحواذ عرض 3 مليارات دولار من الفيسبوك. في ذلك الوقت، أفيد ان الشركة تدرس العروض الاستثمارية من أطراف أخرى.
كان سناب شات، التي يفضلها الشباب للرسائل ذاتية التدمير لها، ولكن لتحقيق الربح في ذلك الوقت، ولكن هذا لم يمنع من شبيجل متمسكة بالحصول على المال أكبر.
سناب شات الكشف عنها في أواخر عام 2014 انها رفعت 485600000 $ من 23 مستثمرين مثل ياهو وشركة رأس المال الاستثماري كلينر بيركنز كوفيلد أند بايرز، وفقا لبلومبرغ. ومن بين المستثمرين في الجولات السابقة لايت سبيد الشركاء في المشروع، المعيار والمؤسسية الشركاء في المشروع.

كان معك محترف الويب "Th3"، لا تنسى الإلتحاق بنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد، والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات.
By