السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة، هناك ملاين المستخدمين حول العالم يستخدمون تطبيق الواتس اب على الاندرويد ولكن منهم من لم يستطيع ان يفعل خاصية المكالمات الصوتية فى الواتس اب بعد ان اطلقتها الشركة المصممة لهذا التطبيق، ولكن اليوم نتطرف الى الطريقة الصحيحة لتفعيل المكالمات الصوتية فى الواتس اب وبطريقة قانونية دون الحاجة الى مشاهدة شروحات وفيديوهات غير فعالة او غير صحيحة لا تاتى باى جديد. بفضل نحن نتميز باننا لا نقدم شروحات الا بعد التاكد من فعاليتها على الرغم من ان الاخرون هدفهم الاول والاخير هو تضليل المتابعين بهدف الشهرة الزائفة.

تطبيق الواتس اب، whatsapp, المكالمات الصوتية، الشكل الجديد، الطريقة الصحيحة لتفعيل المكالمات الصوتية فى الواتس اب بدون طرق مُلتوية


تفعيل المكالمات الصوتية فى الواتس اب
بكل بساطة وبدون مقدمات اكثر من ذالك تعتمد الفكرة فى انك لا تقوم بتحميل تطبيق whatsapp من متجر جوجل مباشرا، ولكن تقوم بتحميلة من الموقع الرسمى للبرنامج، ويمكنك تحميلة من الرابط التالى: اضغط هنا.

بعد ذالك تقوم بنقلة من جهازك الكمبيوتر الى جهازك المحمول وتثبيتة بالطريقة اليدوية بالطبع بعد حذف الاصدار القديم الذى يتواجد على جهازك حاليا، ثم بعد ذالك تطلب من احد اصدقائك اللذين هم مُفعلين الخاصية مسبقا بالاتصال عليك، وبعد ذالك سيتحول شكل الواتس اب الى الشكل الجديد وكذالك تستطيع اجراء مكالمة صوتية.

ملحوظة هامة: بعد تثبيت الاصدار الجديد من الموقع الرسمى وتثبيتة على جهازك الاندرويد وطلب من احد اصدقائك ان يتصلو عليك، انتظر فقط 5 دقائق وبعدها ستتمكن من تفعيل خاصية المكالمات الصوتية باذن الله.



By