طريقة معالجة خدوش جهازك المحمول !!


من المعروف أن الهواتف المحمولة لا بد وأن تتعرض لخدوش على مستوى الشاشة لعدة أسباب متنوعة لا مجال لذكرها هنا، لكن إن شاء الله في هذه التدوينة سأتطرق معك لبعض المونتجات التي قد تساعدك في التخلص من هذه الخدوش المزعجة، على بركة الله.

إليك الحل، حل سهل وبسيط وغير مكلف إطلاقًا، وذو فعالية في معالجة خدوش هاتفك أو شاشة الكمبيوتر، أو أي جهاز معدني أصابته الخدوش.

الحل يتمثل في معجون الأسنان، حيث له فاعلية كبيرة في إزالة الخدوش من على شاشة الهاتف أو الكمبيوتر أو أي جهاز لوحي، وذلك عن طريق وضع كمية قليلة من معجون الأسنان بطرف الإصبع على الشاشة، ثم تحريكها بشكل دائري بواسطة قطعة قطن وتركها بضع دقائق ثم مسحها بفوطة رطبة (هذه الطريقة تصلح أيضاً لتنظيف الأجهزة من السواد والأوساخ التي عليها).

وهناك منتجات أخرى تساعدك في حل تلك المشكلة وهي:

1- منتجات إزالة خدوش السيارات، مثل، Turtle Waxو 3M Scratch و Swirl Remover والتي يمكنها إزالة الخدوش من خلال وضع كمية صغيرة من المنتج على الشاشة بواسطة قطن أو قطعة قماش صغيرة، ومسح الشاشة في حركة دائرية.

2- بيكربونات الصوديوم أو نشاء الذرة البيكربونات، عن طريق خلطها مع بعض الماء وعمل عجينة يتم وضعها علي الشاشة باستخدام قطعة قماش ومسحها بطريقة دائرية ويمكن تعويضها ببودرة الأطفال.

كان معك محترف الويب "Th3"
By