أمين رغيب يفوز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا في دبي

توج المدون المغربي أمين رغيب بجائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا و التي سلمها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي و ذلك على هامش قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب و التي انطلقت اليوم في دبي بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة ما يزيد عن 1500 شخصية من كبار المؤثرين في الويب العربي.

و قد حصل أمين رغيب على جائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا و التي تعد أرفع تتويج في هذا المجال و ذلك نظير العمل الجاد و الهام الذي قام و يقوم به على مدار سنوات عبر مدونة المحترف و قناة المحترف على يوتيوب من أجل إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنيت، و تقريب التكنولوجيا من جميع فئات المجتمع العربي خصوصا الفئات الشابة التي يعول عليها في بناء مستقبل أوطانها.


و تعد جائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا تتويجا جديدا في مسار أمين رغيب الحافل بالجوائز و ينضاف بذلك لعدد كبير من النجاحات و من بينها الجائزة الفضية من يوتيوب لأكثر البودكاستر المغاربة المؤثرين في الموقع و جائزة أفضل شخصية ويب في المغرب سنة 2014 كما أن مدونة المحترف صنفت من أهم 10 مدونات في العالم العربي سنة 2013 حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ.

و جائزة رواد التواصل الاجتماعي هي جائزة يمنحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم من اجل تكريم الافراد والمؤسسات الذين ساهموا في النهوض بمجتمعاتهم بإستخدام قنوات التواصل الإجتماعي.

و نغتم هذه الفرصة في مدونة المحترف لنعبر عن تهانينا الخالصة للأخ أمين رغيب و سعادتنا الكبيرة بهذا التتويج الذي يشرف مدونتنا كما يشرف المغرب و العالم العربي.



By