بـسـم الله رحـمـن الـرحـيـم ،،

 

مرحبا زوارنا الأعزاء ومحبي المجانيات، كما هو معلوم أن حلم كل مدوِّن أن يحصل على دومين .com أو .net لكن مثل هذه الدومينات غير متوفرة مجانا وأقل شيء يوجد تخفيضات أو عروض محدودة، ولا شك أن أصحاب البلوجر يزعجهم دومين البلوجر (Blogspot.com.)، لذلك أقدم لكم في هذا المقال طريقة تغيير (Blogspot.com.) والحصول على 6 دومينات مجانية إختر ما تشاء منها : 




http://sh.st/fgFkm
 خدمة الموقع سهلة والدومين قصير، حيث يصبح رابط موقعك على هذا الشكل www.sitename.co.nr ، به عدة مميزات مثل URL redirection، أدوات مشرفي المواقع من Google ، ولا تدعم تغييرات Dns، ينصح به للمبتدئين، الشركة بدأت سنة 2003. (رابط العرض)
http://sh.st/fgHAU 
يتيح لك الموقع الحصول على دومين مجاني على هذا الشكل www.sitename.co.nf،  وكذالك الإستضافة مجانا، وبه مميزات أخرى مثل PHP hosting،MySQL،CGI, FTP support  فضلا عن أدوات بناء موقع مجاني مثل تركيبها بسهولة على WordPress blog و Joomla website والمزيد، الشركة بدأت سنة 2008 (رابط العرض).

http://sh.st/fg7N0

هذا الموقع كذلك يتيح لك دومين مجاني على هذا الشكل ww.sitename.cu.cc ، ويتيح لك أيضا الحصول على 100 نطاق مجانا، 1000 نطاق للعضوية Vip، وخدمة Dns مجانا ومميزات أخرى (رابط العرض).

http://sh.st/fg9GR

 هذا لعله أشهل نطاق مجاني والأكثر إستعمالا بين النطاقات المجانية، يكون موقعك على هذا الشكل www.sitename.tk يتوفر على Dns أنشأت الشركة سنة 2001 وهناك شكاوى بوجود بطئ في الخدمة (رابط العرض).

http://sh.st/fh0Gm

 الموقع يتيح لك نطاق مجاني على هذا الشكل www.sitename.biz.ly وأيضا يوجد إستضافة مجانية بالموقع، ومن المييزات الأخرى توفره على free site builder و blog builder ومن الأدوت مثل ألبوم الصور، سجل الزوار، webrings، والمزيد، بدأت الشركة سنة 2002 والخدمة سهلة للمبتدئين (رابط العرض).


 http://sh.st/fhwFk
هذا الموقع يتيح لك الحصول على دومين مجاني على هذا الشكل  www.sitenameco.vu و 200 دومين مجانا يدعم البلوجر ويمتلك إعدادات Dns متقدمة، ويمكنك ربح 10 دولار من خلال 100 واحد تسجل تحتك (رابط العرض).


إلى هنا نصل إلى نهاية الموضوع أتمنى أن يروقكم وتستفيدوا ،، سلام الله عليكم ،،






By