نعم لا تنبهر أو تندهش فنحن أمام جوجل، كما جاء في العنوان يوتيوب تطلق ميزة مشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجة.
ميزة مشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجة رائعة
ميزة مشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجة رائعةغ

أضافت جوجل خاصية ممتازة على منصتها الخاصة بمشاركة الفيديو "يوتوب" ، حيث أعلنت عن دعمها رفع تسجيلات الفيديو بزاوية 360 درجة و طرحت للمستخدمين بعض المقاطع التجريبية التي توضح روعة هذه الميزة على فيديوات يوتوب.

كما أوضحت جوجل بأنه يمكن للمستخدمين الذين يستعملون تطبيق يوتوب الخاص بنظام التشغيل أندرويد بتحريك الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي للإستمتاع بمشاهدة الفيديو من عدة زوايا مختلفة أثناء تشغيله.

وأضافت الشركة أنه بالإمكان القيام بالأمر ذاته على موقع يوتيوب Youtube ، باستخدام الفأرة والتحكم بزاوية المشاهدة عن طريق النقر على أسهم المؤشر الذي يظهر على التسجيلات وهو عبارة عن دائرة فيها أربع إتجاهات تمكنك من مشاهدة الفيديو  كأنك تدير رأسك لتنظر في أي إتجاه تريد بزاوية 360 درجة .

جميل كل مرة تبهرنا جوجل بإضافاتها الخارقة للعادة، أنصحك بأن تجرب الأمر لذلك تفضل بعض الفيديوهات التجريبية التي قدمتها الشركة.


شاهد باقي الفيديوها من على يتيوب Youtube

كما أضافة جوجل قائلة نحن نعمل على جعل هذه الإضافة متوافقة مع أجهزة الآيفون و أجهزة آيباد وباقي الأجهزة التي تعمل بنفس النظام.

حقيقة هذه الميزة الجديدة من أقوى الإضافات التي أضافتها جوجل على منصتها يوتيوب.

كان معك محترف الويب "Th3"، لا تنسى الإلتحاق بنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد، والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمزيد من الشروحات.
By