كيف يمكنني بناء صفحة الأمثل تماما؟

هذا هو السؤال صعبة بالنسبة للكثيرين في SEO والتسويق على الشبكة العالمية المجالات. هناك المئات من "أفضل الممارسات" قوائم لمكان وضع الكلمات الرئيسية وكيفية القيام بذلك "على صفحة الأمثل"، ولكن كما تطورت محركات البحث وعن مصادر أخرى من حركة المرور - الشبكات الاجتماعية، في اشارة وصلات، والبريد الإلكتروني، بلوق، إلخ. - أصبحت أكثر أهمية ومترابطة، وطبيعة ما هو "الأمثل" متروك للنقاش.

وجهة نظري هو بالتأكيد ليس الإنجيل، لكنه أبلغ من قبل عاما من الخبرة، والاختبار، والفشل، والتعلم جنبا إلى جنب مع الكثير من المقاييس من الفريق العلمي الهائل البيانات غادة عادل و. أنا لا أعتقد أن هناك طريقة واحدة الحق المطلق لتحسين صفحة، لكنني أعتقد أنني يمكن أن تشترك الكثير عن بنية كيفية استهداف المحتوى وزيادة احتمال أنه سوف:
وهذه النقاط تعتبر من اهم قواعد عمل السيو وتحسين البحث للكلمات الرئيسيه 

A) لديها أفضل فرصة لتحتل مرتبة عالية في غوغل وبينغ
B) كسب حركة المرور من الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، الفيسبوك، ينكدين، بينتيريست، + Google و الخ
C) كن جديرا الروابط وسهم من عبر الويب
D) بناء العلامة التجارية الخاصة بك في الإدراك، والثقة، والقدرة على تحويل الزوار


مع مساعدة من بعض الرسومات من CreativeMarket (التي أوصى)، وإنشاء عدد من تصورات لشرح كيفية أفكر في الحديث التحسين على صفحة واستهداف الكلمات الرئيسية. دعونا نبدأ مع لمحة الرسومية مما يجعل صفحة الأمثل:

كلمات البحث لتحسين السيو لموقعك seo


في الايام الخوالي من كبار المسئولين الاقتصاديين، "على صفحة الأمثل" المشار مجرد الكلمة الرئيسية التنسيب. أحب محركات البحث لمعرفة الكلمات الرئيسية في مواقع معينة من رمز HTML لمساعدة تشير إلى أهمية صفحة لهذا الاستعلام. ولكن اليوم، وهذا نهج بسيط لا قطع عليه لسببين رئيسيين:

خوارزميات ارتباط والكلمة الرئيسية المستندة إلى أن غوغل وبينغ استخدامها لتقييم وصفحات رتبة هي على نطاق واسع أكثر تعقيدا.
الحصول على فائدة طفيفة في عنصر القائمة على وضع الكلمات الرئيسية حسابي قد تضر الترتيب العام بسبب كيفية تأثيرها تجربة الناس مع موقع الويب الخاص بك (وبالتالي، ميلها للبقاء على صفحاتك، وصلة لك، أو مشاركة المحتوى الخاص بك اجتماعيا - كل من التي هي أيضا تعتبر بشكل مباشر أو غير مباشر في خوارزميات الترتيب).
وفيما يلي تفصيل فطيرة-الرسم البياني لكيفية 128 SEO المهنيين الذين استطلعت آراؤهم  لنتائج البحث المجانيه فى عالم الانترنت  و عوامل الترتيب السنوي المشروع تأثير تصنيف العناصر حسابي واسعة "في جوجل

الدليل الكامل خطوه بخطوه لاستهداف كلمات البحث لتحسين السيو لموقعك seo


إذا <ومن لف 15٪ من المعادلة التصنيف العالمي حتى في استهداف الكلمات الرئيسية، تطورت لا عجب محسنات محركات البحث الذكية في العصر الحديث على التفكير بشكل أكثر شمولية. شخصيا، أنا سعيد للتضحية "الكمال" وضع الكلمة في العنصر عنوان أو URL لتجربة أفضل للمستخدم، فرصة أكبر من وجود المحتوى الخاص بي المشتركة على الشبكات الاجتماعية، أو نسبة النقر إلى الظهور بشكل أفضل في نتائج البحث.

ولكن، لأغراض هذا المنصب، دعونا نضع بعض تلك المحاذير جانبا والغوص في أفضل الممارسات من أجل كل عنصر من عناصر الصفحة. قد يكون من الحكمة لتحسين كل هذه بحتة نحو أفضل الممارسات القائمة على محرك البحث، ولكن يمكننا أن نخفف من المشورة مع ملاحظات على سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم للزوار أيضا. أدناه، لقد حاولت أن يذهب العلامة التي كتبها العلامة، وعنصر من عنصر من خلال استهداف الكلمات الرئيسية وعلى صفحة الأمثل الكنسي لتوسيع على المزيد من النصائح الأساسية في "عناصر محسن ل" الرسم أعلاه.

أضافه قيمه فريده لموقعك 

محتوى فريد يعني ببساطة أن تلك الكلمات، في هذا النظام، لا تظهر في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت.
تشير قيمة فريدة من نوعها لفائدة والوجبات السريعة التي يجنيها زوار الصفحة. يمكن أن يكون العديد من الصفحات "قيمة"، ولكن قلة توفر نوع فريد حقا من قيمة - واحد التي لا يمكن اكتشافها على صفحات أخرى تستهدف تلك العبارة الرئيسية.
كلما أنصح المسوقين على صياغة صفحات، أطلب منهم أن يضعوا أنفسهم في أذهان زوار المحتملين، وتخيل الصفحة التي تقدم شيئا مختلفا جدا والوظيفي الذي يرتفع فوق كل شيء آخر في هذا المجال. وهنا عدد قليل من الأمثلة المفضلة


و اسم معالج الطفل - صفحة رائع أن يوفر قيمة واضحة وتتجاوز منافسيها لعمليات البحث حول أسماء الطفل.
كيف الكثير من التكلفة الموقع - Folyo شملهم الاستطلاع المصممين لإنشاء توزيع للأسعار أن دقيقة وذات مصداقية، وذات قيمة هائلة لأولئك الذين يسعون البيانات على التسعير.
حجم الكون - وهذه الميزة التفاعلية يأخذك من أصغر أجزاء الذرة على طول الطريق إلى الكون على نطاق و. لا عجب أنه يصنف لمثل هذه الاستعلامات مجردة باسم " حجم الأشياء . "
أفضل المكرونة سريعة التحضير في كل العصور - وحاولت رامين المقيم حرفيا الآلاف من الحزم من المكرونة سريعة التحضير وتحديد هذه العشر ليكون عدد قليل معلقة. أنا متحمس فعلا في محاولة منهم:-)
قمة الشبكات الاجتماعية حسب المستخدمين - كريغ سميث يضع معا تحديثا لهذه القائمة كل شهر أو شهرين، وجمعت هذه الموارد لا تقدر بثمن لمساعدة أولئك منا يتساءل كيف كبيرة كل الشبكات في هذه الأيام. لقد استعملت شخصيا للعديد من هذه المشاركات والعروض - انها مثال ممتاز على خلق قيمة فريدة من خلال تجميع البيانات من مصادر متنوعة (و، بجدارة، يتفوق ذخرا مثل نيلسن نتيجة لذلك).
قيمة فريدة هي أكثر بكثير من محتوى فريد، وعندما يكون لديك الصفحة التي ترتفع إلى المستوى الذي هذه الأمور، سهم الاجتماعية، وصلات، وجميع الجمعيات إيجابية أخرى، والعلامات التجارية، والإشارات المستوى هي ملائمة لمتابعة.

التصميم الجيد لاعطاء تجربه المستخدم بامتياز 

يتم إجراء تجربة المستخدم تتكون من مجموعة واسعة من العناصر، وليس خلافا خوارزميات تتواجد في محركات البحث. تلبية جميع هذه تماما قد لا يكون ممكنا، ولكن الوصول لمستوى عال لن توفر قيمة في التصنيف العالمي فقط، ولكن من خلال التأثيرات من الدرجة الثانية مثل سهم، وصلات، وكلمة من الفم.

وعلى المستوى الأكثر أساسية، وهي UX كبير يعني الصفحة / الموقع هو:

من السهل أن نفهم
توفير الملاحة بديهية واستهلاك المحتوى
تحميل بسرعة، حتى على اتصالات أبطأ (مثل الجوال)
تقديم بشكل صحيح في أي حجم المتصفح وعلى أي جهاز
مصممة لتكون جذابة بصريا / ارضاء / مقنعة

كيف يعمل الزاجف جوجل بوت 


محركات البحث لا يزال الزحف الانترنت باستخدام البوتات الآلي، وربما سوف على الأقل خلال العقد المقبل أو أكثر. في حين كانت هناك الكثير من قفزات في مستوى تطور هذه الزواحف، وأفضل الممارسات ليست للمجازفة واتباع بعض الإرشادات الهامة عند بناء الصفحات التي تريد محركات على الزحف، مؤشر، وترتيب موثوق:
  • تأكد من أن الصفحة هي URL الوحيد الذي يظهر المحتوى، وإذا لم يكن، كل عناوين المواقع الأخرى canonicalize العودة إلى الأصل (باستخدام التحويلات أو يختلط = بروتوكول الكنسي )
  • يجب أن عناوين المواقع تتبع أفضل الممارسات حول طول، ويجري ثابت مقابل ديناميكية، والإدماج في أي RSS المناسب إس أو ملفات XML خرائط
  • لا تحجب البوتات! Robots.txt أو الروبوتات الفوقية يمكن استخدامها للحد بذكاء ما ترى محركات، ولكن كن حذرا عدم جعل الأخطاء التي منعهم من الزحف وفهرسة المحتوى الخاص بك.
  • إذا كانت الصفحة مؤقتا، استخدم رمز حالة 503 (وليس 404)، وإذا كنت إعادة توجيه صفحة إلى موقع جديد، لا تذهب من خلال سلاسل إعادة توجيه متعددة إذا أمكن، واستخدام 301s (التحويلات الدائمة) ، لا أنواع أخرى من 30X رموز الحالة.
جيف كنيون الفني الموقع التدقيق المرجعية لا يزال واحدا من أفضل الموارد لأولئك الذين يسعون مزيد من المعلومات المتعمقة حول إمكانية القائم الزاحف.

استهداف الكلمات الرئيسية

وكما ذكرت في افتتاح هذا المنصب، وأنه قد يكون صحيحا أن الأمثل تماما الصراعات استهداف الكلمات الرئيسية مع الأهداف حول قابلية الاستخدام، وتجربة المستخدم، أو التدفق الطبيعي للكيفية التي تكتب. وهذا موافق، وبشكل متكرر، كنت تشير يميل في تلك الاتجاهات التي تركز على المستخدم أكثر. ومع ذلك، عندما يكون من الممكن تحسين استخدام الكلمات الرئيسية، سوف تحتاج الى بعض الذخيرة. وفيما يلي نظرة على أهم العناصر ونحن قد لاحظت على مر الزمن، والاختبار، والارتباط، والاستماع إلى توصيات المحرك أيضا.

7 استهداف الكلمات الرئيسية العناصر الهامة (و1 عنصر ليست بهذه الأهمية)

# 1: عنوان الصفحة
ينصح بشدة باستخدام العبارة الرئيسية الأولية مرة واحدة على الأقل في عنوان الصفحة، ويفضل أن يكون أقرب إلى بداية علامة العنوان / عنصر ممكن. لا هم عناوين المفتاح لكيفية محركات تزن أهمية، كما أنها تؤثر بشكل كبير الميل الباحث إلى انقر فوق فقط.
 عنوان الصفحة


فوق مثالا مقارنة بعض العناصر اللقب للاستعلام البحث "مرهم الشفة". العلامة لallure.com هي أكثر إلحاحا من منظور الوفاء نية الباحث (التي من المرجح أن مقارنة المسكنات متعددة مقابل العثور على وظيفة محددة)، ولكن أيضا أنه يضع الكلمة في ريعان، العقارات لافتة للنظر حقيقي على النتائج الصفحة. لقد رأينا أدلة واستمعت إلى محركات أنفسهم مناقشة قيمة / أهمية كسب النقرات ومنع " بوجو-الشائكة "(كذاب من الزائر إلى صفحة البحث بعد النقر نتيجة لذلك). الاستفادة المثلى لكل من الكلمات الرئيسية بروز AND المستخدم نية / وضوح فكرة ممتازة.

# 2: عنوان رئيسي

في حين رأيناه نتائج متباينة على مر السنين مع استخدام العلامة H1 خصيصا لوضع الكلمة، انها حالة أن الباحث الذي يتم النقر فقط على النتائج يتوقع أن نرى عنوانا مطابقة على الصفحة التي يزورونها بشكل شبه مؤكد. قد يؤدي عدم القيام بذلك تزداد احتمالات بوجو-الشائكة، وتوحي لنا الارتباطات المرتبة الأخيرة أن H1 ذات الصلة موضعيا ويرتبط مع تصنيفات أعلى.
الدليل الكامل خطوه بخطوه لاستهداف كلمات البحث لتحسين السيو لموقعك seo

وأود أن لا تتطلب دائما مباراة بين العنوان وH1 بالضبط، لكنها لا ينبغي أن تكون متباينة وذلك لدفع أي شخص النقر بعيدا عن النتيجة.

# 3: النص الجسم

ينبغي أن يكون مفاجئا أن استخدام الابتدائي الخاص بك (والثانوية، عند الاقتضاء) العبارة الرئيسية (ق) في محتوى الصفحة مهمة. وتشير أبحاثنا إلى أنه ليست فقط حول استخدام الكلمة الخام أو التكرار، وإن كان. محركات البحث هي شبه المؤكد باستخدام خوارزميات متقدمة الموضوع النمذجة لتقييم أهمية وربما نوعية أيضا.

وهذا يعني انه من الحكمة لجعل المحتوى الخاص بك شاملة ومفيدة، وصلة ممكن، لا شغل فقط مع مثيل الكلمة. في الواقع، لقد لاحظت الكثير من الحالات حيث أدى الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية في تأثير سلبي على التصنيف العالمي، حتى يكون حكيما. إذا كنت طلبت من صديق غير تسويقية لقراءة الصفحة، فإنها تحصل على الشعور بأن مصطلح أو جملة كان بارزا بشكل مثير للريبة، وأحيانا دون داع لذلك؟ إذا كان هذا هو الحال، وربما كنت بالمبالغة فيها.

# 4: URL

وURL جيد لديه بعض الجوانب الرئيسية، ولكن واحدة من تلك هو استخدام الكلمة. ليس فقط أنها لا تساعد مع محرك بحث صلة مباشرة، ولكن في كثير من الأحيان عناوين المواقع تعتاد كما مرساة النص جميع أنحاء الشبكة العالمية (معظمها من خلال النسخ واللصق). على سبيل المثال، إذا كنت تصل إلى هذا المنصب باستخدام URL لها، على سبيل المثال http://moz.com/blog/visual-guide-to-keyword-targeting-onpage-optimization ، تظهر عبارات "استهداف الكلمات الرئيسية" و "التحسين onpage" الحق في النص.

لمزيد من أفضل الممارسات على عناوين المواقع، تحقق من تعلم المادة على الموضوع.

# 5: صور وسمات الصورة بديل

وجود الصور على صفحة استهداف كلمات رئيسية من الحكمة بالنسبة للكثيرين، أسباب كثيرة، ليس أقلها من بينها هو أن هذه يمكن أن تساعد بشكل مباشر وغير مباشر مع التصنيف العالمي. الأكثر مباشرة، صورة لديه فرصة لتظهر في نتيجة البحث عن الصور. منح، واجهة جوجل الجديد خفضت بشكل كبير من حركة المرور من البحث عن الصور ، ولكن أنا لا تزال تجد قيمة كبيرة في وجود العلامة التجارية الخاصة بك اسم / الموقع المرتبطة بإنتاج رسومات مفيدة والصور والعناصر البصرية.

لمحركات البحث، عنوان للصورة، اسم الملف، والنص المحيط، وبديل سمة كل مسألة من منظور كبار. على وجه الخصوص، أولئك الذين يقومون SEO أن نعرف أنه عندما يرتبط صورة، يتم التعامل السمة بديل مماثل لترسيخ النص في وصلة النص.

# 6: الداخلية والخارجية وصلات

وينبغي أن يكون الوصول إليها من خلال صفحة جيدة لا يزيد عن أربع نقرات من أي صفحة أخرى على موقع (ثلاثة بالنسبة للمواقع الصغيرة)، وينبغي أن، وبالمثل، وتوفير روابط مفيدة إلى المعلومات ذات الصلة بشأن أي الموضوعات التي تمت مناقشتها.

بعض محسنات محركات البحث و، في الماضي، وتساءل عما إذا كان ربط خارجيا، وخاصة لمواقع / الصفحات التي قد تنافس على الزائر الوقت / الاهتمام أو تصنيفات محرك البحث هو الحكمة. أعتقد تم تسليم مسمار في نعش التي كتبها مارشال سيموندز في كتابه لوح الجمعة مقابلة مبينا قيمة شهدت نيويورك تايمز من تنفيذها الروابط الخارجية. منذ ذلك الحين، وممثلي محرك البحث لمح بمهارة في مناسبات متعددة أن هناك عناصر في الخوارزمية التي مكافأة الارتباطات الخارجية لجودة المواقع / صفحات.

# 7: وصف ميتا

لا يستخدم وصف للصفحة ميتا مباشرة في محرك البحث خوارزميات الترتيب (وفقا لممثلين من غوغل وبينغ)، ولكن هذا لا يعني انهم يست حرجة. وصف العلامة الوصفية، إذا كان يعمل الاستعلام الكلمة، وعادة ما يظهر في نتائج البحث، وجزء من ما يعتبره الباحثين عند تحديد ما إذا كان للنقر.
الدليل الكامل خطوه بخطوه لاستهداف كلمات البحث لتحسين السيو لموقعك seo


وكما ترون من المقتطف أعلاه، عندما تظهر كلمات في وصف ميتا، فإنها أيضا الحصول على الغامق، والتي يمكن أن تساعد في الرؤية. ينبغي أن يكون الهدف الأساسي من وصف ميتا لكسب انقر على الباحث. يفكر فيها مثل نسخة الإعلانية، والعمل على جعل الباحثين يهتمون الصفحة الخاصة بك.
# 8: كلمات ميتا
غائبة من هذه القائمة هو العلامة ميتا كلمات ، والتي لا تستخدم جوجل في التصنيف العالمي ، ونحن، جنبا إلى جنب مع العديد من الآخرين ( بما في ذلك SearchEngineLand ) يوصي ضد توظيف على صفحاتك.
وللموضوع بقيه ان شاء الله فى الدرس القادم 


By