قرر موقع التّواصل الاجتماعيّ "فيس بوك" السَّير على نهج منافسه "تويتر" بإضافة خاصيَّة "هاشتاق" أو "الوسم" التي يشتهر بها الأخير في خطوة تهدف إلى جعل الموقع مكملاً مهمًا للتلفزيون والأحداث الرياضيَّة والأخبار العاجلة.
حيث ستطرح الشَّركة هذه الخاصيَّة على موقعها؛ لتسهِّل على المستخدمين والمعلنين العثور على أبرز ما نشره المستخدمون حول أحداث أو موضوعات معيَّنة، وأنَّ خدمة "الهاشتاق" هي الأولى بين عدَّة خصائص جديدة ستطرح لإبراز المناقشات التي تدور حول الأحداث على الموقع.

الجدير بالذِّكر، أنَّ خاصيَّة "الهاشتاق" ظهرت لأول مرَّة في "تويتر"، وتعتمد على استخدام الرمز (#)، وتمكِّن المستخدمين من متابعة مناقشات وتعليقات المستخدمين المتجددة باستمرار حول موضوعات معيَّنة، وسيصبح بمقدور مستخدمي "الفيس بوك" الآن تجميع التعليقات حول الموضوع نفسه بكتابة رمز "الهاشتاق" بجوار كلمة بحث رئيسة في نهاية التدوينات أو التعليقات التي يكتبونها على الموقع.
By