اختر مزود استضافة
اختيار استضافة المواقع على الشبكة


بعد تسجيل اسم النطاق الخاص بك، فإن الخطوة التالية هي لإيجاد مناسبة مزود خدمة استضافة المواقع لهذا اسم المجال. استضافة المواقع مزود الخدمة هي شركة الذي تؤجر مساحة على شبكة الإنترنت لصفحات الويب الخاص بك وعرض النطاق الترددي لأولئك الذين يرغبون في نشر موقع على شبكة الإنترنت. وإلى جانب هذه الخدمات معظم الشركات خدمة استضافة يوفر لك عناوين البريد الإلكتروني المجانية، ومخطوطات لالمدونات، والمنتديات، والشبكات الاجتماعية، وعربات التسوق، على شبكة الإنترنت تصميم البرمجيات وغيرها الكثير.

كيف تجد شركه أستضافه مناسبه لاستضافه المواقع


أنواع-Hostings الويب


وهناك عدة أنواع من الخيارات استضافة المواقع المتاحة. وتتوفر مجانا استضافة المواقع، استضافة المواقع القياسية، مكرسة، الظاهري، والاستضافة المشتركة. على الرغم من أن معظم الناس في اختيار استضافة مشتركة، يمكنك أيضا العثور على استضافة مجانية على الشبكة. يمكنك العثور على تفاصيل استضافة مجانية على الشبكة هنا كوربونه - خالية من التكلفة - دروس.

أنها ليست صعوبة كبيرة لإيجاد شركة استضافة مناسبة، لأن هناك العديد من الخدمات التي تصنف مقدمي خدمات استضافة وشرح خدماتها. عند اختيار موفر استضافة اختياره بعناية لشركة استضافة جيدة سيوفر دعما ممتازا وكذلك موفر استضافة سيئة يمكن أن يكون دعم تقريبا لا على الإطلاق. إذا كنت مبتدئا من المهم للحصول على دعم جيد من مقدمي خدمات استضافة لأنها يمكن أن تقلل من الإجهاد التي تأتي من فعل شيء لأول مرة. تكلفة استضافة المواقع تعتمد على نوع من خطة استضافة تختار.

فيما يلي بعض الشركات الخراطيم الويب الرائدة:




By