كيفية تحميل موقع الويب الخاص بك
تحميل موقع الويب الخاص بك

وبمجرد الانتهاء من موقع الويب الخاص بك ملفات استعداد للذهاب على الانترنت، والآن حان الوقت لتحميل موقع الويب الخاص بك. ينطوي تحميل نقل الملفات HTML الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم ويب. تحميل الملفات على الانترنت هو في النسخ العام ملفات الموقع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبعض مجلد معين على الملقم.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك نقل الملفات والمجلدات من والى استضافة الحساب الخاص بك. بعض مقدمي استضافة لديهم على الانترنت النظام الذي يتيح لك تحميل الملفات من خلال متصفح الويب الخاص بك. أفضل طريقة لتحميل موقع على شبكة الإنترنت الخاص بك هو عبر FTP. بروتوكول نقل الملفات يعني بروتوكول نقل الملفات. لمساعدة برنامج FTP لك لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم. كل عميل FTP يحتاج 4 أشياء:

HostThis هو الأساسي اسم نطاق استضافت (اسم الموقع) الخاص بك،
أو اسمك حساب استضافة IP address.FTP
 العضو استضافة حساب المستخدم name.FTP PasswordYour استضافة الحساب الخاص بك
 password.Port NumberPort عدد (منفذ عادة 21)

هناك الكثير من برامج بروتوكول نقل الملفات العملاء المتاحة على الانترنت مجانا. FileZila هي واحدة من البرنامج شعبية في هذا النوع. فايلزيلا هو البرنامج الذي يتيح لك فعلا نقل الملفات عبر FTP. انها حرة، لنظام التشغيل Windows و Mac OS ويمكنك تحميل البرنامج من http://filezilla-project.org/.

الملفات Uploding باستخدام برنامج العميل بروتوكول نقل الملفات FileZilla

الشيء الأول الذي يجب عليك تحميل وتثبيت فايلزيلا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى الصفحة http://filezilla-project.org/ والحصول على الإصدار المناسب للنظام الخاص بك.

وبمجرد تركيب البرنامج، بدء تشغيل البرنامج وسترى أربعة مربعات النص في الجزء العلوي، والتي سوف تستخدم لإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.
كيفية تحميل موقع الويب الخاص بك على الانترنت ؟


أدخل اسم موقع الويب الخاص بك أو عنوان IP للمضيف، بروتوكول نقل الملفات اسم المستخدم، كلمة المرور بروتوكول نقل الملفات ورقم المنفذ وانقر على زر QuickConnect. كل هذه المعلومات التي سوف تحصل عليها من مزود الاستضافة. سوف فايلزيلا الآن محاولة الاتصال بالخادم. إذا كان الاتصال ناجحا ستحصل على الشاشة كما يلي: -

كيفية تحميل موقع الويب الخاص بك على الانترنت ؟

نافذة على الجانب الأيمن يمثل الملفات والمجلدات الخاصة بك على خادم الويب. اعتمادا على الميزات وأدوات الإدارة والمجمعة مزود استضافة بحسابك، قد تشاهد مجموعة من المجلدات هنا. عادة لن تحتاج للذهاب الى لهم. ولكن يجب عليك اختيار المجلد المناسب على الخادم لتحميل الملفات. تمثل نافذة الجانب الأيسر الملفات والمجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك تحتاج إلى التنقل في طريقك إلى أي مكان كنت حفظ الملفات التي قد حصلت على استعداد لموقع الويب الخاص بك.

وبمجرد الانتهاء من وضع ملفات موقعك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ببساطة اختر واسحب الملفات من قسم الموقع المحلي وإفلاتها إلى الدليل الموقع البعيد الذي تريد. هل يمكن أيضا بزر الماوس الأيمن فوق وحدد "تحميل". يمكنك تحديد مجلدات متعددة في آن واحد، وسوف فايلزيلا تحميل المجلدات وكل شيء داخلها. بينما يتم تحميل الملفات موقع الويب الخاص بك إلى خادم الاستضافة، سوف تكون قادرا على رؤية التقدم التحميل في bottommost جزء الإطار في فايلزيلا.

هذا كل شيء، والآن يمكنك تحميلها موقع الويب الخاص بك بنجاح. وبمجرد الانتهاء من نسخ كافة الملفات يمكنك ان تمضي قدما وتحقق من موقع الويب الخاص بك على الانترنت الكتابة http://www.yourwebsite.com في خط المتصفح.
By