ما هو إلو؟  وما هى اهدافه فى وسط الشبكات الاجتماعيه Eloo Wtf

وكما اعلن المؤسسين للموقع

ما هو إلو؟

Eloo Wtf 

ELLO
هو عبارة عن شبكة اجتماعية بسيطة، جميلة، وخالية من الاعلانات التي تم إنشاؤها من قبل مجموعة صغيرة من الفنانين والمصممين.

نحن اصلا إلو كشبكة اجتماعية خاصة. مع مرور الوقت، الكثير من الناس يرغبون في الانضمام إلو أننا ببناء نسخة العام إلو للجميع لاستخدام.
إعلان مجاني

ELLO لا تبيع الإعلانات. ولا نبيع البيانات عنك إلى أطراف ثالثة.

عمليا يتم تشغيل كل شبكة اجتماعية أخرى من قبل المعلنين. وراء الكواليس أنها توظف جيوش من الباعة الإعلان وعمال المناجم بيانات لتسجيل كل خطوة تقوم بها. ثم يتم المزاد بيانات حول قبالة لكم للمعلنين والسماسرة البيانات. كنت المنتج الذي يتم شراؤها وبيعها.

جمع وبيع البيانات الشخصية الخاصة بك، والقراءة مشاركاتك إلى أصدقائك، ورسم خرائط اتصالات الاجتماعية الخاصة بك من أجل الربح على حد سواء زاحف وغير أخلاقي. تحت ستار تقديم خدمة "الحرة"، للمستخدمين دفع ثمنا باهظا في الإعلان تطفلا وانعدام الخصوصية.

نعتقد أيضا الإعلانات هي مبتذل، أنها إهانة ذكائنا وأننا أفضل بدونها.

قراءة المزيد عن سياسة عدم إعلان لدينا هنا.
دعم إلو

ELLO هي حرة تماما للاستخدام.

نحن نقدم أحيانا ميزات خاصة لمستخدمينا. إذا كنا خلق ميزة الخاصة التي تريد حقا، يمكنك اختيار لدعم إلو عن طريق دفع مبلغ صغير جدا من المال لإضافة هذه الميزة إلى حساب إلو الخاص بك.

تضطر أبدا لدفع أي شيء، ويمكنك الاستمرار في استخدام إلو إلى الأبد، مجانا. عن طريق اختيار لشراء ميزة الحين والآخر لكمية صغيرة جدا من المال لدعم عملنا ومساعدتنا على جعل إلو أفضل وأفضل.
الخصوصية

عند استخدام إلو نقوم بجمع بعض المعلومات المتعلقة بزيارتك. تساعدنا هذه المعلومات نفهم بشكل عام كيف الناس يستخدمون إلو، حتى نتمكن من جعل الشبكة الاجتماعية بشكل أفضل.

على عكس كل شبكة اجتماعية أخرى تقريبا، على إلو يمكنك أن تختار من تبادل المعلومات. قراءة كيفية استخدام إلو معلومات لمعرفة كيفية.
تاريخ إلو

ELLO حاليا-مدعوين فقط. للانضمام إلو، تحتاج إلى معرفة شخص ما هو بالفعل على الشبكة. بدلا من ذلك، يمكنك طلب دعوة من خلال زيارة الصفحة الرئيسية إلو.

 من الذى انشأ إلو؟

ELLO بنيت في الأصل من قبل مجموعة من سبعة الفنانين والمبرمجين المعروفة كشبكة اجتماعية خاصة. مع مرور الوقت، الكثير من الناس يريدون لاستخدام إلو أن خدمتنا واكتظت. قمنا ببناء نسخة العام إلو للجميع لاستخدام.

 
By