أيفون 6 وأيفون 6 بلس مميزات مثيره للاهتمام

iphone 6 - iphone 6 plus
iphone 6 شركه Apple الامريكيه والمهتمه بتصنيع وتطوير الاجهزه اللوحيه والمحموله  أدخلت مؤخرا 4.7 بوصة فون 6 و 5.5 بوصة فون 6  بلس. كلا الجهازين بدأت يوم 19 سبتمبر في الموجة الأولى من البلدان. الاستعراضات الأولى تصف الوحدات باسم "رقيقة ومثير"، "أكبر وأفضل"، مع عمر بطارية إعجاب
ابل اي فون 6 و 6 زائد، لاول مرة

أطلقت أبل اثنين فون الجديدة، و4.7 بوصة فون 6 و 5.5 بوصة فون 6 بلس. جنبا إلى جنب مع شاشات أكبر وجديد تماما على غرار تصميم باد مع هيئة رقيقة جدا وزوايا مدورة، واثنين من الهواتف الجديدة توفر أسرع المعالجات، وكاميرات أفضل، ونظام دفع الأجور أبل الجديد أبل.

هي فون أبل الجديدة المتاحة في الذهب والفضة، والفضاء الرمادي، وتتوفر في 16، 64، و 128 GB القدرات. يبدأ التسعير فون 6 بمقدار 199 دولار على العقد، في حين يبدأ التسعير فون 6 زائد على 299 $.
في حين تشمل كلا النموذجين نفس 64 بت A8 رقاقة ونفس التصميم العام، وهناك العديد من الاختلافات بين الهاتفين. التدابير فون 6 في في 6.9mm، في حين أن فون 6 زائد هو أسمك قليلا في 7.1mm. لديه أبل اي فون 6 زائد أيضا ثلاثة عوامل رئيسية التفاضلي: تثبيت الصورة البصرية للكاميرا، وحياة أطول للبطارية، ووضع أفقي على غرار باد الذي يعرض المزيد من المحتوى على الشاشة.

على الرغم من أن فون 6  بلس لديه تثبيت الصورة البصرية، وحصلت كل من هواتف الكاميرا بعض التحسينات الرئيسية في شكل ترقيات أجهزة الاستشعار، وتحسين رسم الخرائط لهجة، والحد من الضوضاء أفضل، والجديدة "التركيز بكسل" التكنولوجيا، مما يحسن قدرة الهاتف لتحديد نقطة أوتوفوكس. لأشرطة الفيديو، وهناك 240FPS جديدة الخيار سلوفاكيا مو، جنبا إلى جنب مع دعم لاطلاق النار في 1080P في 60fps. تمت ترقية الكاميرا الأمامية التي تواجه أيضا، مع و / 2.2 الفتحة التي تسمح بمزيد من الضوء وقدرات جديدة وضع الاندفاع.
كل من الهواتف لديها إعجاب الجديد "HD عرض الشبكية" مع اي فون يضم 6 من القرار 1334 X 750 (326 نقطة في البوصة) وفون 6 زائد يضم القرار 1920 × 1080 (401 نقطة في البوصة).

تصميم الحكمة، الهواتف أشبه باد وأجهزة أي بود اتصال من 5S فون. كلا النموذجين لها لينة، زوايا مدورة وشاشة زجاجية منحنية أن يخلط بسلاسة في الجسم المعدني رقيقة من الجهاز. أزرار الصوت على الجانب الأيسر من الجهاز هي الآن على شكل حبوب منع الحمل، ويقع على زر الطاقة على الجانب الأيمن من الجهاز لتسهيل استخدام بيد واحدة.
لمواصلة جعل أجهزتها أسهل للاستخدام بيد واحدة، وأضاف أبل في الاستفادة من ضعف جديدة زر المنزل لفتة يسمى "وسائل الأتصال،" والتي تتحرك العناصر من أعلى الشاشة إلى الجزء السفلي من الشاشة للوصول السريع.


ميزات جديدة أخرى في 6 فون وفون 6 زائد وتشمل واي فاي يدعو الدعم، واي فاي 802.11ac أسرع، ودعم الصوت  فى عالم الانترنت

By