[سيو] لما لا يجب عليك استعمال مواقع توليد الباك لينك؟

[سيو] لما لا يجب عليك استعمال مواقع توليد الباك لينك؟

السلام عليكم اخواني أهلا بكم من جديد في درس جديد من دروس السيو ذلك بعد أن تلقيت استفسار حول مواقع توليد الباك لينك قررت أن أكتب هذه التدوينة أعرفكم بمواقع توليد الباك لينك وأسباب تمنعك من استعمالها .
 إذن ما هي مواقع توليد الباك لينك ؟
مواقع توليد الباك لينك : هي مواقع تعمل على ارسال رابط موقعك إلى مواقع كثيرة جدا في وقت وجيز من أجل كسب باك لينك 
لكن هذه المواقع ليس كما تظهر لك على أنها مفيدة بل بالعكس قد تكون سببا في كوارث قد تحل بموقعك ( كاعتباره سبام , أو كحظره من طرف جوجل نهائيا وغير ....)
وهذه بعد الأسباب التي ستجعلك تبتعد عن هذه المواقع :
1- إرسال موقع لعدد كبير من المواقع في وقت واحد :
تقوم هذه المواقع بارسال رابط موقعك للمئات وأحيانا للألاف من المواقع الأخرى في نفس الوقت هذا يجعل موقعك مهددا ليعتبر سبام من طرف جوجل وبالتالي حظرك .
2- إرسال موقعك لمواقع أخرى غير موثوقة :
تقوم هذه المواقع بارسال موقعك لعدد كبير من المواقع بشكل عشوائي وفي حالة كانت توجد من بينها مواقع ذات سمعة سيئة أو توجد في القائمة السوداء لدى جوجل فإن موقعك سيتأثر أيضا وربما يضاف موقعك للقائمة السوداء أيضا .
3- عدم الإهتمام بنوعية الباك لينك وجودته :
عليك أن تعلم أن تلك المواقع لا تهتم إلى أين سيرسل موقعك هل لمواقع بيج رانك عالي هل دوفلو أم نوفلو وهذا بحد ذاته ليس جيد لأنه في السيو توجد قاعدة أساسية لبناء باك لينك قوي وهذه القاعدة هي أن يكون الباك لينك منقسم لقسمين دوفلو ونوفلوا وبأعداد متقاربة مثلا 100 باك لينك نوفلو و95 دوفلو , وأن يكون الباك لينك من مواقع ذات بيج رانك مرتفع ومختلف PR2, PR3, PR4....PR9
4- إرسال موقعك لمواقع ذات محتوى خليع أومخل بالأخلاق :
في حالة تم ارسال رابط موقعك إلى مواقع ذات محتوى سيئ فمن فهذا يجعل ذلك المحتوى مرتبط بموقعك أيضا وهكذا تعتبر جوجل أن موقعك يتوفر على نفس ذلك المحتوى السيئ .
في النهاية كما ترون ليس المشكل في موقع توليد الباك لينك نفسه وإنما في المواقع التي يرسل إليها رابط موقعك , لذلك من الأفضل تجنبها وأنصحكم ببناء باك لينك يدوي سليم ومضبوط أفضل .
مواضيع مشابهة :

(سيو 2014, مواقع توليد باك لينك, باك لينك)


By