أكد الفنان صبري فواز على صفحته الخاصة على الفيس بوك أن أحداث مسلسل "السبع وصايا" ليست حلما، كما يفترض البعض، موضحا أن النهاية ستكون مفاجأة، حيث قال "موضوع بتاع أن #السبع_وصايا .. ها يطلع في الآخر حلم ده، مش حقيقي .. مش هايطلع حلم والله.. فكروا في أي حاجة تانية غير كده".
كما قال أيضا ساخرا على صفحته "اسكت يا معلم .. أما فيه شوية مفاجآت في الحلقة 28 و29 و30 من مسلسل "السبع_وصايا" يا نووووووور النبي".
من جانبه وجه الفنان وليد فواز تحيه خاصة لمخرج مسلسل "السبع وصايا" خالد مرعي، وقال انه لولا توجيهاته لما ظهرت شخصيه احمد عرنوس بهذا الشكل، وانه عمل على توفير الأجواء المناسبة لكي يبدع فريق العمل كله، وأضاف انه كان هناك حاله من المنافسة الشريفة بين أبطال المسلسل، وكانوا يعتبرون نفسهم عبارة عن منتخب نازلين بمسلسل السبع وصايا ويريدون رفع اسم المسلسل ضمن المنافسة الرمضانية.
وبسؤاله عن أصعب المشاهد التي قدمها في المسلسل قال فواز إن مشهد الصرع من المشاهد الصعبة جدا وأنه كان يقوم بأدائها مرة واحدة فقط، كما أعلن انه هناك مشهد أصعب سيكون في واحده من الثلاث حلقات الأخيرة، وكشف أن نهاية المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور وخارج كل التوقعات وان كميه الأدرينالين ستكون كبيرة جدا، وقال الله يكون في عون المشاهدين.

By