[سيو] أفضل الإستراتيجيات لجلب الزوار وتقوية الأرشفة 2014

[سيو] أفضل الإستراتيجيات لجلب الزوار وتقوية الأرشفة 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وفي هذا الدرس سأقدم لكم أهم استراتيجيات لجلب الزوار وتقوية الأرشفة لعام 2014 , طبعا بعد التحديثات الجديدة لجوجل في خوارزمياتها ( الطائر الطنان ) أصعب العديد من أصحاب المواقع يعانون من الإحباط نتيجة لتراجع مستوى مواقعهم ومدوناتهم والسبب عدم احترامهم لشروط السيو وتحديثات جوجل الجديدة والتي يمكنكم الإطلاع عليها من التدوينة التالية :

إذن ما هي أهم الإسترتيجيات لجلب الزوار وتقوية الأرشفة لسنة 2014 ؟
✔ الإستراتيجية الأولى : عدم نقل المواضيع أو ترجمة المقالات من مواقع أجنبية لأن خوارزميات جوجل الجديدة تستطيع كشف ذلك , وهذا يجعل موقعك سيئا في محركات البحث , إذن يجب علينا كتابة محتوى حصري منسق بطريقة جيدة انطلاقا من خبرتنا .
✔ الإستراتيجية الثانية : المنافسة على كلمات معينة , بحيث يجب عليك أن تنافسة على كلمة معينة وتكون مطلوبة وسهلة المنافسة .
✔ الإستراتيجية الثالثة : توزيع الكلمات المفتاحية داخل التدوينة بالطريقة التالية : ( كلمتان في العنوان - توزيع ما يقارب 20 كلمة مفتاحية في بدن التدوينة - توزيع 5 كلمات في أخر التدوينة والفصل بينها بفاصلة  دون أن تظهر أي تلوينها بنفس لون الخلفية - توزيع الكلمات الرئيسية للموضوع في وصفه ) ولا تنسى وضع الكلمات المفتاحية بين تاج <h2< وعنوان التدوينة بين تاج <h1< .
✔ الإستراتيجية الرابعة : عمل وصف للصور لأنه مفيد جدا .
✔ الإستراتيجية الخامسة : نشر تدوينتك أو موضوعك في مواقع البوك مارك بعد مرور 5 ساعات على كتابتها مثل موقع ( Digg - Tumblr - StumbleSocial Bookmarks Site .....) وهناك عدة مواقع أخرى .
✔ الإستراتيجية السادسة : النشر في المواقع الإجتماعية ( جوجل بلس - تويتر - فيس بوك ..).
✔ الإستراتيجية السابعة : الحرص على الحصول على باك لينك من مواقع ذات صمعة جيدة لدى جوجل وبيج رانك مرتفع
 ( dofollow - nofollow ) .
✔ الإستراتيجية الأخيرة : طرح أسئلة تلخص المحاور التي ستجيب عنها في موضوعك لأن أغلب الزوار يبحثون عن طريق كتابة سؤال , ومثالا على ذلك انظروا في بداية التدوينة .

هذه أهم الإستراتيجيات وعن تجربة وستساعدكم أيضا في تخفيض ترتيب أليكسا وتقوية الأرشفة وجلب زوار كثييرين .
ولا تنسو استعمال الأداة الأكثر من رائعة لتتبع إحصائيات موقعكم بسهولة ويمكنك تثبيتها على متصفحكم من خلال هذه التدوينة :

مواضيع مشابهة :

(سيو, سيو 2014 , أستراتيجيات , جلب , زوار, أرشفة , جوجل , قوية )

By