الكل منا قد عانا مشاكل الارشفه لمواضيع المدونه وقد تعبنا بكثرة تغير القالب ومحاولة كتابة كود meta وغيره وقد لا نكون نعرف السبب الحقيقي لرفض محركات البحث لموقعنا  الذي هو sandbox.

اولاً اذهب لهذا الموقع ( انقر هنا ) المعرفة اذا كان موقعك في Sandbox.

ماهو Sandbox؟

الساند بوكس اسم لاداه تتبع محركات البحث مهمتها حضر المواقع المخالفه لقوانيين محركات البحث وقد يستمر الحضر على الموقع المخالف من شهر الي شهرين وقد يزيد وينقص.

المخالفات التي تودي الي ادراج موقعك في Sandbox؟

1- نسخ المواضيع من الدونات والمنتديات الاخرى. فمحركات البحث ترغب بان يكون الموضوع من جهدك الخاص بدون النسخ من اي موقع اخر. فالزائر يريد ان يرى المنشور في الموقع الاصلي.

2- كتابة رابط مدونتك في الكثير من المواقع والمنتديات. لايخفي علينا اهميه وضع روابط الموقع في المنتديات المواقع الاخرى لكل نحصل على الباك لينك ولاكن كثرة كتابة الروابط في المواقع الاخرى قد يودي الي ادراج موقعك في الساند بوكس.

3- كثرة الادوات والصفحات المنبثقه في موقعك. محركات البحث تريد الراحه للزائر التي سوف تنقله لك وايضاً عناكب البحث لا تزحف الي موقعك بسبب كثرة المخالفات من الصفحات المنبثقه وغيره.

الحلول؟

 الحل هو ان تستمر بالنشر المنتظم وعدم وضع الكثير من الاعلانات والصفحات المنبثقه في موقعك ومع كثرة التدوين المنتظم موقعك سوف يخرج من sandbox بشكل اسره بادن الله.
By