بسم الله الرحمن الرحيم 
----
صوره شامله لاصدقاء الفيسبوك

كيفيه تحويل الفيسبوك الشخصى الى صفحه عامه-

 How to convert a Facebook profile to a public page

نظرًا لأن الحسابات الشخصية مخصصة للأفراد، فإنها لن تلبي احتياجات نشاطك التجاري. تقدم الصفحات ميزات أكثر قوة للمؤسسات، والأنشطة التجارية، والشخصيات العامة والعلامات التجارية والمنظمات. تعرف على المزيد حول صفحات فيس بوك.
إذا كنت شخصية عامة وتريد متابعة النشر إلى جمهورك من حسابك الشخصي، خذ في اعتبارك السماح للمشتركين. عندما يقوم شخص بالاشتراك في حسابك الشخصي، فسيتمكن من الحصول على التحديثات في آخر الأخبار دون أن يكون صديقًا معك. يجب إضافة شخص ما كصديق فقط إذا كنت تعرفه بشكل شخصي.
يعد الاحتفاظ بحساب شخصي لأي غرض آخر سوى الاستخدام الشخصي انتهاكًا لـ بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيس بوك. لذا إذا لم تقم بتحويل الحساب الشخصي غير الملتزم إلى "صفحة"، فإنك تخاطر بفقدان الوصول إلى الحساب وجميع المحتوى الموجود عليه نهائيًا.
كيفيه تحويل حساب الفيسبوك الشخصى الى صفحه عامه

في هذه الأيام الفيسبوك تصبح شعبية جدا وكثير من الناس لديهم الفيسبوك الشخصي والصفحة. كما نعلم الفيسبوك لديها العديد من الميزات من ذلك. اليوم وانا ذاهب الى إدخال ميزة جديدة هي أداة الهجرة الفيسبوك. باستخدام هذه الأداة يمكنك ترحيل من الفيسبوك الملف الى صفحة الفيسبوك. مع مساعدة من صفحة الفيسبوك الهجرة يمكنك بسهولة نقل كافة البيانات الشخصي الفيسبوك الخاص بك إلى صفحة الفيسبوك الجديدة الخاصة بك دون فقدان أي من أتباع الخاص بك.
لذلك دعونا نرى كيف يمكنك بسهولة ترحيل الفيسبوك ملفك الشخصي إلى صفحة الفيسبوك. عملية بسيطة جدا ويستغرق بضع دقائق فقط لنقل كافة البيانات الموجودة على صفحة الفيسبوك الجديد الخاص بك وإنشاء صفحة جديدة مروحة الفيسبوك لموقع الويب الخاص بك. وهنا موجز لكيفية توجيه لترحيل الملف الى الفيسبوك الصفحة.

لعده اسباب منها على سبيل المثال 

الرغبه فى الابقاء على الاصدقاء الكثيرين وتحويلهم الى معجبين للبيدج الجديد
وعندما يتم تحويل  حسابك الشخصي على فيس بوك account لصفحة إعجاب Fan Page فإن:
- الاسم الخاص بك username سيكون هو  عنوان الصفحه- الصورة الرمزية ستبقى كما هي.- كافة الأصدقاء friends والمتابعين followers سينضمون لقائمة معجبين fans.- سيتم حذف كافة محتويات حسابك من منشورات وصور وخلافه.- كافة المجموعات groups والتطبيقات Apps التي تديرها سيتم حذف اسمك منها كمدير admin.- بينما ستبقى مدير كما أنت على الصفحات الأخرى pages التي تديرها.
عند تحويل حسابك الشخصي إلى صفحة فيس بوك، سيتم إنشاء حساب أعمال لإدارة صفحتك. سنقوم بنقل صورتك الشخصية الحالية وإضافة جميع أصدقائك والتابعين كأشخاص معجبين بالصفحة لديك. سيصبح اسم مستخدم حسابك اسم مستخدم لصفحتك, وسوف يصبح الاسم المرتبط بحسابك الشخصي اسم صفحتك. إذا كنت ترغب في أن تحمل صفحتك اسمًا مختلفًا، فيمكنك التفكير في إنشاء صفحة جديدة.
لن يتم تحويل أي محتوى آخر إلى صفحتك الجديدة، لذا تأكد من حفظ أي محتوى هام قبل البدء في التحويل:
  1. قم بتنزيل معلومات يومياتك. يمكنك تنزيل ملف يحتوي على جميع الرسائل المرسلة والمستلمة وجميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها إلى فيس بوك.
  2. قم بتعيين مدير جديد للمجموعة لأي مجموعات تقوم بإدارتها. سيتعذر عليك إدارة المجموعات بمجرد بدء المحادثة.
للوصول الكامل لميزات الصفحات، قم بإدارة صفحتك الجديدة من حسابك الشخصي أو إضافة مديرينلصفحتك.
عندما تكون مستعدًا, ابدأ تحويل حسابك الشخصي إلى صفحة فيس بوك.
ابداء التحويل 
الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك الفيسبوك مع اسم المستخدم وكلمة المرور، التي تريد أن تتحول إلى صفحة الفيسبوك مروحة.الآن حمل كل ما البيانات الفيسبوك على سطح المكتب، في حال كنت فقدت بعض البيانات عن هذه العملية على الهجرة يمكنك استعادتها تشكيل سطح المكتب.
الآن حان الوقت لتغيير الفيسبوك ملفك الشخصي إلى صفحة الفيسبوك، تأكد من أنك على نفس الفيسبوك الشخصي الذي تريد ترحيل الصفحة ASA. الآن انقر فوق هذا   Facebook Migration link لترحيل ملفك الشخصي الفيسبوك.
سيتم تحويلك اتوماتيكيا الى صفحه مثل هذه
تحويل الحساب الشخصى الى صفحه الفيسبوك
اضغط موافق او متابعه للوصول الى صفحه التعليمات التى ينبغى ان تتبع خطوات العمل منها
صفحه تعليمات تحويل حساب الفيسبوك الشخصى الى صفحه عامه
الان افتح الايميل الخاص بك واتبع التعليمات خطوه بخطوه 
قد يستغرق الموافقه على طلبك عده ايام فاصبر قليلا
والسؤال الان هو 
في حال قمت بتحويل حسابك الشخصي إلى صفحة فيس بوك عن طريق الخطأ، يمكنك إرسال طلب للتراجع عن هذا الإجراء. الرجاء تذكر أن الاحتفاظ بالحساب الشخصي لأي غرض آخر سوى الاستخدام الشخصي يعد انتهاكًا "لبيان الحقوق والمسؤوليات" الخاص بفيس بوك. تقدم الصفحات ميزات أكثر قوة للمؤسسات، والأنشطة التجارية، والشخصيات العامة والعلامات التجارية والمنظمات. إذا كنت ترغب بإرسال مطالبة، يمكنك القيام بذلك هنا.

واذا واجهتك المتاعب فى تطبيق هذه الخطوات فلا تتردد فى كتابه التعليقات ونحن سوف نقوم بالرد الفورى 

او ادخل على شرح مطول فى موضوع شرح كامل لموقع الفيسبوك
By