كيفية جلب الزوار لموقعك أو مدونتك بشكل دائم ؟

طرق ذياده حركه المرور الى موقعك

كيفية جلب الزوار لموقعك أو مدونتك

يعاني الكثير من اصحاب المواقع و المدونات من قلّة عدد الزوّار رغم المحتوى المميز للمواقع و كما هو معروف فانّ نجاح موقع او مدونة مرتبط ارتباطا وثيقا بعدد

جلب الزوار من نتائج محركات البحث المجانيه

 يعتبر من اهم اولويات جوجل لتصنيف صفحات ومواقع الانترنت

فالعثور على موقعك او مدونتك من خلال البحث بواسطه الكلمات الرئيسيه على موقعك وتوافقها مع رغبه عدد كبير من الناس يضعك فى مرتبه عاليه فى اوائل نتائج البحث وهذا يعتمد اساسا على جوده وسهوله القراءه لمحتوى صفحات موقعك ومدى نشاطك فو الترويج على وسائل التواصل الاجتماعى  ;الشبكه     و  الفيسبوك   وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب مهمه جدا لعملك ونشره لاكبر عدد ممكن من الجمهور 

كنت قد بدأت للتو، وظيفية، موقع جميل وقابل للمشاركة على السؤال الأول عليك أن تسأل نفسك هو: "الآن كيف أنا ذاهب إلى الحصول على الناس لزيارة ذلك؟"

مرة واحدة وقد تم طرح هذا السؤال، فإنه لا يتوقف أبدا أن يطلب منه.  التسويق في جميع أنحاء العالم كلها تسأل نفسها باستمرار: "كيف يمكننا الحصول على المزيد من مقل العيون على موقعنا؟ ما سيدفع المزيد من الحركة "حسنا، الجواب القصير هو سهل:؟ اصنع شيئا ذا قيمة ومثيرة للاهتمام، ووضعها في الموقع الخاص بك ثم نقول للناس عن ذلك. الجزء الصعب هو معرفة ما هي مثيرة للاهتمام لجمهورك وكيفية اقناعهم للتحقق من ذلك.

وهنا 5 نصائح بسيطة للحصول على انك بدأته:



   1. أضف محتوى جديد ومفيد


ليس كل شيء على موقع الويب الخاص بك سوف نداء الى الجميع. أحيانا المحتوى الخاص بك سوف بالتخبط. هيك، فإنه قد بالتخبط معظم الوقت. ولكن الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب   الخاص بك هو كل شيء عن "الفشل حتى تنجح." الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال نشر محتوى باستمرار. بل لا حاجة إلى أن يكون المحتوى الخاص بك! فإنه يحتاج فقط إلى أن تكون متسقة. أضف شيئا على بلوق الخاص بك كل أسبوع. أن بلوق وظيفة يمكن أن تكون أغنية، قصيدة أو صورة أو أي شيء A-فيديو. أعلن المحتوى على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك (الفيسبوك، تويتر، جوجل + الخ). لا تبتئس إذا كان لا يرسل حركة المرور مرة الأولى. الحفاظ على ذلك.

عندما يكون هناك شيء لا يتردد صداها، وإيلاء الاهتمام. كيف تعرف انها عملت؟ الناس سوف تترك تعليقات ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء. عندما يحدث هذا، فإنه من المهم لمعرفة ما لاقت قبولا لدى الجمهور الخاص بك حتى يمكنك أن تفعل ذلك مرة أخرى. ضبط استراتيجية وفقا لذلك. هذا هو وسيلة مؤكدة النجاح نحو زيادة حركة المرور.


2. تشجيع جمهورك لتبادل والمشاركة


كنت بحاجة لاقول جمهورك ما يجب القيام به. تعليمهم كيفية التفاعل مع موقع الويب الخاص بك. عليك أن تكون واضحة. اسأل جمهورك سؤال في كل بلوق وظيفة وتشجيعهم على الإجابة في قسم التعليقات. مشاهدة جمهورك حيث أزرار حصتك هي. نطلب منهم لتبادل المحتوى الخاص بك على شبكاتهم الاجتماعية. الناس في بعض الأحيان تحتاج فقط إشارة تنبيه.


3. الانخراط في المجتمعات الحية


البحث عن المجتمعات المحلية على الانترنت أن يشاركونك اهتماماتك والأذواق. بحث جوجل للمدونات  هو مكان جيد للبدء. هل انت موسيقي الشعبية؟ البحث عن "الشعبية بلوق الموسيقى." هل أنت فنان الهيب هوب؟ ابحث عن "بلوق الهيب هوب." السعي الى بلوق جيدة ثم اتبع الكتاب في الفيسبوك وتويتر. الانضمام إلى قوائم البريد الإلكتروني والاشتراك في النشرات الإخبارية.

ذات مرة كنت قد انضم إلى المجتمع، والاستماع الأولى وتعلم، ثم طرح الأسئلة والمشاركة. لا تحاول دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الفور. وسوف تأتي بشكل طبيعي كما تحصل على المزيد من المشاركة. يمكن تعزيز نفسك بسرعة كبيرة جدا تحويل الناس بعيدا.


4. تعزيز موقعك في العالم ريال مدريد


صدقوا أو لا تصدقوا، ونحن لا نعيش كل والتنفس عبر الإنترنت. تأكد من أن لتعزيز موقع الويب الخاص بك في العالم الحقيقي. جميع المواد الترويجية الخاصة بك ينبغي ان تطبع مع عنوان الويب الخاص بك. تأكد من ذكر موقعك في الأحداث الحية. تمر بها بطاقات العمل أو فواتير جنب مع عنوان الويب الخاص بك. أيضا استخدام الحوافز: "زيارة موقع الويب الخاص بي في نهاية هذا الاسبوع وتحميل نسخة مجانية من أحدث بلدي ..."


5. الحصول على وصلات لموقعك


والمزيد من الناس التي تصل إلى لك، وأفضل موقع الويب الخاص بك سوف رتبة في محركات البحث. التفكير في "لبناء وصلة" بأنه "بناء العلاقات." وأنتم في بناء علاقات مع المدونين، والمراوح، وصحفيين، وفنانين مثل التفكير، لا تخافوا على الروابط التجارية. تعطي شيئا وربما كنت سوف تحصل على شيء. وهنا بعض الأفكار لبناء وصلة، ولكن هناك أكثر العديد من هناك:

تقدم لتفعل ما بعد النزلاء على موقع آخر يحتوي على وصلة الى موقع الويب الخاص بك.
إعطاء جمهور المدون على 30٪ خصم على ألبومك الجديد أو الكتاب الاليكتروني، وتشجيعا لمدة محدودة
قيام التجارة الفيسبوك حيث يمكنك تعزيز موقع شخص ما، وفي المقابل، لأنها تعزز لك.
تقدم مسابقة الفيديو وثم إضافة جميع مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك. مما لا شك فيه المتسابقون تبادل وربط لتلك الصفحة.
وزن في المنتديات وبلوق في التعليقات وصلة الى موقع الويب الخاص بك عندما يكون الحديث هو ذات الصلة




By