الربح من ادسنس و باى بال عن طريق موقع Triond

كنت قد قدمت موضوع موقع للربح من المحتوى الاجنبى بحساب ادسنس والحمد لله حقق هذا الموضوع الكثير من المشاهدات و بالفعل سجل اكثر من 200 شخص من رابط الافليت الخاص بى وانهالت الاسئلة و الاستفسارات عن طريقة الربح من موقع Triond , لذلك فى هذا الموضوع هو تكملة واستكمال للموضوع السابق مع الاسئلة التى وردت على واجباتها .


  جميع الاسئلة و الاستفسارات عن موقع Triond  


هل يمكن ربط حساب ادسنس بموقع Triond :

- نعم من مميزات موقع Triond انه يمكنك من ربط حساب ادسنس به او عمل حساب لك جديد اذا لم تمتلك حساب على ادسنس .

اريد ان اربح عن طريق الباى بال فقط :

- ربط حساب ادسنس مع الموقع هى الا ميزة اضافية لكن الميزة الرئيسية او الربح الاساسى هو عن طريق الباى بال ويمكنك بالطبع جمع ارباح من الباى بال فقط .

الحد الادنى للدفع باى بال :

- الموقع قام بتسهيل الدفع الى اقصى الحدود فيمكنك تحويل اموالك الى الباى بال اذا تخطت 0.5 دولار اى نصف دولار فقط مما يتيح لك تحويل الاموال شهريا بدون انتظار الحد الادنى بمبلغ كبير مثلما تفعل باقى الشركات .

طرق الدفع المتوفرة لموقع Triond :

- طرق الدفع عديدة فيمكنك تحويل اموالك الى الباى بال بتخطى ارباحك نصف دولار او تحويلها الى بنك ويسترن يونيون المعروف اذا تخطت ارباحك 50 دولار , مع انه يمكنك ارسالها عن طريق شيك وبنفس الحد الادنى للدفع لبنك ويسترن يونيون .

اذا كنت من مصر تعرف على عنواين فروع بنك ويسترن يونيون :

هناك مواضيع قمت بكتابتها ولم اجده منشوره فى الموقع :

- ربما هذه المواضيع تحتوى على اخطاء املائية او اخطاء مثل وضع روابط الافيليت او تكرار نشر الموضوع واذا قمت فعلن بنشر موضوع ولم تجده ابحث فى هذه الروابط ستجد الموضوع مع اشارة امام الموضوع Fix وقوم باصلاح الاخطاء واعادت نشر الموضوع مره اخرى .

ابحث فى هذه الروابط لتجد مواضيع التى لم يتم نشرها :



عندما اقوم بربط حساب ادسنس تاتى الى رسالة مثل هذه :

- لاحظت عدد كبير من الاسئلة ان هناك مشكلة فى ربط الموقع مع حساب ادسنس فعندما يقوم اى شخص بالربط تاتى له هذه الرسالة :

There is a problem on this form. Please correct and resubmit.
The 'developer_email' header does not represent an authorized developer

لقد تحدث مع احد الاشخاص فى الموقع وقال لى انه هذه الرسالة تظهر للاشخاص الجدد او الذى يحتوى حسابهم على مخالافات مثل نقل المحتوى او وضع روابط لمواقع ليس لها علاقة بالموضع للحصول على زوار , واخبرنى ان الحسابات الجديدة تخضع الى مراقبة ثلاث شهور يمكنك خلالها الربح من باي بال فقط حتى يقوم الموقع بارسال رسالة لك تفيدك انه تم قبول حسابك للربط مع ادسنس وهذه الرسالة ستاتى لك من احد عملاء ادسنس المتواجدين فى موقع Triond .

متى احصل على ارباحى :

- يقوم موقع Triond بارسال الارباح بطريقة اتوماتكية فى اول كل شهر من يوم 5 الى 15 فيمكنك بعد جمع ارباحك لشهر يناير مثلا اخذها يوم 15 لشهر فبراير وهكذا كما انه يتم ارسال الرقم التسلسلى للدفعة فى قائمة Earnings .

لم يظهر روابط افيليت فى حسابى على Triond :

- يقوم الموقع باعطائك مميزات كثيرة ولكن كلما تعديت مرحلة معينة , فبعد مثلا الحصول على عدد زوار معين يعطيك الموقع Badges على حسب ترتيبك فى الموقع , وهذه الشارات تحصل عليها كلما زادت ارباحك او زوارك وايضا حصولك على متابعين فانز ومنها تفعيل ميزة روابط الافيليت وايضا ربط حساب ادسنس .

كيف احصل على زوار من موقع :

- من مميزات الموقع والتى اجدها رائعة انه ينشر موضوعك فى مواقع كثيرة مما يسهل عليك الحصول على زوار , ولاكن الميزة الاكبر انه يعطيك فى الصفحة الرئيسية اكثر مواضيع مطلوبة للبحث من جوجل لموقع Triond مما يجعلك على علم بهذه المواضيع و الكتابة عنها لتزيد من عدد زوارك وايضا ارباحك , وستجد هذه الاحصائيات اسفل الصفحة الرئيسية باسم Top Search .

هل يمكن ان اقوم بترجمة مواضيع موقعى و نشرها فى Triond :

- نعم يمكنك ذلك اذا كانت لغتك الانجليزية ضعيفة مجرد اخذ المواضيع وترجمتها فى جوجل واعادة نشرها باللغة الانجليزية امر سهل ولا يستهلك وقت .

ولاتنسى الانضمام الى صفحة العبقري على الفيس بوك :
حسابي على الفيس بوك :

_______________________________________
▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬
 ▅ ▆ █ اشترك في القناة للمزيد من الشروحات =|| قناة Rachdon █ ▆


By