بسم الله الرحمن الرحيم 
-------------

تحسين المحتوى وتعزيز الموقع لمحركات البحث الكبرى مثل جوجل والياهو وبينج 
من اهم الخطوات التى تساعد على الانتشار لموقعك وان كبار المدونين
 العالميين قالوا دوما ان المحتوى هو الملك 
Seo logo
محتوى الموقع يلعب دورا هاما ليس فقط في تثقيف المستخدم من عملك ولكن في مساعدة محركات البحث رتبة موقعك أعلى في نتائج محرك البحث. بنية المحتوى، واستخدام مرساة النص، وإدراج الكلمات الرئيسية واتساق الكلمة يلعب دورا رئيسيا في تحديد SEO موقعك.
قواعد البساطة! فإنه يجعل المواقع نظرة أنيق، والحد من الارتباك  وأنه يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة والنتائج (أكثر من الاشتراك، المشتركين والمبيعات). ولكن في كثير من الأحيان يبدو بعيد المنال لتبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك. مهما كان صعبا وحاولت، لا يمكنك جعل عملكم تبدو وكأنها أبل. فماذا مصمم الموقع يحتاج حقا أن تفعل؟ لا تأكل، فهناك 5 نقاط انطلاق لتبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك
تصميم موقع بسيط لا ينبغي أن تكون شاقة كل شيء أو لا شيء المحنة - يمكنك تبسيط التصميم الخاص بك عن طريق اتخاذ خطوات صغيرة. مهام بسيطة مثل وضع التركيز فقط على العناصر الأساسية للموقع الويب الخاص بك، والحصول على التخلص من لا لزوم لها، والحد من عدد من صفحات موقع الويب الخاص بك لديه، والحصول على المزيد من المحتوى فوق أضعاف، والحد من عدد من الألوان التي تستخدمها. يمكنك دائما صقل وتحسين التصميم الخاص بك بسيطة، ولكن الشيء المهم هنا هو أن تبدأ.
اهم اضافات بلوجر وهاكات  الربح من الانترنت

الفيسبوك   الشبكات الاجتماعيه   تعليم الكمبيوتر

على استعداد للبدء تبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك؟ رهيبة. دون مزيد من اللغط، وهنا 5 نقاط انطلاق لتبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك.
هذه الخطوة الأولى ربما يبدو الجبين-الصفع واضحة: بالطبع أود أن وضع التركيز على العناصر الأساسية في موقعي، ما أنا، أحمق؟ لكن عددا مذهلا من المواقع تفشل في تحقيق ذلك، والنتيجة هي فوضى كبيرة من العناصر الهامة وغير مهم انبعث على صفحة. أنا مذنب كما للقيام بذلك في الماضي مثل أي شخص. فإنه من الصعب أن يكون موضوعيا وتحديد أولويات ما هو مهم أو لا، لأن كل شيء يبدو أساسيا. إذا كنت تريد تصميم موقع الويب الخاص بك ليكون أكثر بساطة، وتحديد ما يجب أن يكون التركيز، كما هو الحال مع أي تصميم بصرية جيدة أو قطعة من الفن. وهذا يعني وضع التركيز فقط على العناصر الأساسية.
استخدم 80-20 القاعدة
ما 20٪ من ما هو على صفحة يعطي 80٪ من القيمة والمحتوى الذي يذهب الناس هناك ل؟ ويمكن أن يكون نسخة، بعض الأدلة الاجتماعية (استعراض قصاصات، وشهادات، وشارات وسائل الإعلام)، واستمارة الاشتراك أو زر دعوة إلى العمل، على سبيل المثال. هذا هو 20٪ هناك حق. على موقع الويب الخاص بك، وكذلك على كل صفحة على حدة، والتركيز على عرض فقط 20٪ من عناصر الموقع أن يتم تسليم 80٪ من ذلك فائدة
هذه ليست خطوة فنية ولكن المبدأ التي يمكنك استخدامها كدليل لتبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك باستمرار. سوف سيادة 80-20 تساعد على تبسيط تصميم موقع الويب الخاص بك عن طريق دفع لك لتقليم عناصر الموقع الخاص بك إلى أسفل إلى الأساسيات. ما هو رائع حقا هو أن القاعدة 80-20 يمكن أن يساعد أيضا زيادة النتائج المرجوة الخاص بك الذي نأمل في تحقيق على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، زيادة معدل التحويل في عدد الزوار الاشتراك، الاشتراك، أو شراء. كيف؟ كنت مما يجعل من ذلك هناك أقل الانحرافات والأشياء للزوار للنقر على لمغادرة الصفحة.

كما نعلم جميعا، ونحن نبحث دائما عن ذريعة لعدم شراء شيء في الخطوة النهائية، ولأي سبب من الأسباب للانتقال بعيدا هو فكرة جيدة. تخفيض تلك الأسباب وانقر بعيدا الخيارات مع سيادة 80-20.
الخطوة # 1: الكلمات الرئيسية للبحث
التركيز الخاص بك محتوى الموقع حول 2-3 الكلمات الرئيسية قصيرة الذيل (وليس أكثر من كلمتين) و2-3 الكلمات الرئيسية ذيل طويل (من أربع إلى خمس كلمات).
  • كلمات البحث قصيرة الذيل لديهم الكثير من المنافسة، لفساتين الزفاف سبيل المثال
  • الكلمات الرئيسية ذيل طويل، والمعروف باسم "الكلمات الرئيسية المال، 'هي تلك التي تؤدي إلى التحويل. أي شخص بالبحث عن العبارات الرئيسية طويلة الذيل، مثل ثوب زفاف مخزن لوس انجليس هي خطيرة في نهاية المطاف في شراء ثوب الزفاف في متجر في لوس انجليس.
غطينا هذا الموضوع بالتفصيل في واحدة من رسائل البريد الإلكتروني السابقة، بعنوان "اختيار أفضل الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك."
الخطوة # 2: تضمين كلمات البحث في الموقع مكونات المحتوى
مكونات محتوى الموقع الذي يكون له تأثير على كبار المسئولين الاقتصاديين هي التالية:
  • العنوان - يجب أن يحتوي على 60-70 حرفا بما في ذلك المسافات و1-2 الكلمات الرئيسية.
  • وصف - يجب أن تحتوي على 150-160 حرفا بما في ذلك المسافات و1-3 الكلمات الرئيسية.
  • H1 العلامة - يجب أن تحتوي والكلمة الرئيسية أو الكلمة المال.
  • محتوى الموقع - وهذا يمكن أن تحتوي على كل الكلمات الرئيسية المختارة. يجب عليك تضمين الكلمة في الأسطر القليلة الأولى من المحتوى الخاص بك.
  • صورة نص بديل - المحتوى الذي يصف الصورة. يمكن أن تحتوي على الكلمة الرئيسية واحدة.
  • مرساة النص - هذه هي الكلمات ارتباط تشعبي في المحتوى، منها 50 في المئة يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية و 50 في المئة يمكن أن تكون الأسماء التجارية أو أسماء عامة.
ناقشنا هذا بالتفصيل في البريد الإلكتروني لدينا سابقة حول الكلمات الرئيسية.
الخطوة # 3: تحسين إمكانية القراءة
  • إذا كانت كلمتك الرئيسية الزفاف جمع مخزن لوس انجليس، لا تشعر بأنها ملزمة لإدراجها، كما هو، في المحتوى. اتباع قواعد نحوية في العبارة الرئيسية أثناء كتابة المحتوى الخاص بك وبدلا من ذلك، الكتابة؛ مخزن جمع الزفاف في لوس انجليس.
  • يمكنك جريئة / STRONG الكلمة الرئيسية الخاصة بك، ومع ذلك، فإنه ليس إلزاميا.
  • قراءة دليل على المحتوى الخاص بك عن الأخطاء النحوية والإملائية.
  • كسر أجزاء من النص في القوائم الإعتيادية.
  • استخدام جمل قصيرة والكثير من المساحة البيضاء.
الخطوة # 4: تحسين نص مرساة
بعض نهائي ل-DOS عندما يتعلق الأمر استخدام مرساة النص في محتوى موقعك هي كما يلي:
  • داخلي / خارجي الرابط مرساة النص يجب أن تصف بدقة محتوى أنها مرتبطة. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بالربط إلى صفحة خارجية حول زيادة المستخدم شراء الإحصاءات من ماركة معينة على الانترنت، يجب عليك ربطه لترسيخ النص مثل زيادة شعبية على شبكة الإنترنت .
  • من العدد الإجمالي للمرساة النصوص في الصفحة، يجب أن لا يكون أكثر من 50 في المئة الدقيق مباريات مرساة النص. على سبيل المثال، إذا مرساة النص كلمتك الرئيسية فساتين الزفاف مذهلة، وليس أكثر من 50 في المئة من الروابط التي تشير إلى محتوى صفحتك يجب أن تتطابق مع بعضها البعض.
  • لبقية ال 50 في المئة التي يمكن أن تستخدم كلمات رئيسية ذات العلامات التجارية، على سبيل المثال، مجموعة العرسان ديفيد أو ببساطة استخدام النصوص مرساة عامة مثل الضغط هنا، واقرأ كثيرا، وقراءة المزيد عن مجموعة العرسان ديفيد وهلم جرا.
الخطوة # 5: توفير محتوى فريد
خلق المحتوى الأصلي.
* إذا هو مكتوب من قبل محتوى بالقطعة أو كبار المسئولين الاقتصاديين الشركة حقوق التأليف والنشر، وقطع لصق محتوى في شريط البحث جوجل لمعرفة ما اذا كان يتم نسخه (قبل نشر المحتوى على الموقع).
* استخدم كبسكب] للتحقق من الانتحال (بعد نشر المحتوى على الموقع).
* إدراج الكلمات الرئيسية قصيرة وذيل طويل حيث كانت ذات صلة لسياق المحتوى، يجب أن أي كلمات رئيسية تتدفق بشكل طبيعي وليس تبدو وكأنها تمتلئ عمد فيه.
* اكتب العناوين والأوصاف فريدة لكل صفحة ويب.
* يجب أن الكلمات الرئيسية المستخدمة في العنوان، الوصف، H1، صورة نص بديل والمحتوى تكون متسقة وذات الصلة.
* إضافة نضارة إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق بما في ذلك صفحة بلوق أو قسم المادة وتحديث محتواه بانتظام.
الخطوة # 6: التحقق من HTML الى نسبة النص
  • A 15 الى 70 في المئة HTML إلى نسبة النص هو جيد.
  • 400-700 كلمة في صفحة من محتوى الموقع هو المثل الاعلى.



By