قالب بلوجر اجنبى احترافى evident , كيفية تركيب قالب إحترافى مجانى لمدونة بلوجر,تحميل قالب Evident بسلايد شو,تحميل قالب Evident بدون سلايد شو,القوالب الأجنبية الإحترافية ,قوالب مجانية


مما لا شك فيه أن قالب المدونة يعطى إنطباعاً جيداً عن المدونه بالنسبة للزائرين ,إليكم أفضل قالب بلوجر أجنبى إحترافى ويسمى "Evident" شاهد معاينة القالب قبل التحميل .

قالب بلوجر اجنبى احترافى Evident


قالب "Evident " يعتبر من أفضل القوالب الأجنبية الإحترافية حيث يتميز بنقاء الألوان مع سلايدر شو لعرض الموضوعات بالصور مما يعطى شكلاً جمالياً للمدونه ,وهو مكون من عامودان وقائمة أفقية وأخرى جانبية على اليمين وفى الوسط الموضوعات .

دائماً قم بمعاينة أى قالب تختاره حتى ترى مدى ملائمة هذا القالب لمجال مدونتك ,هناك الملايين من قوالب بلوجر المجانية فلا تتعجل وقم بإختيار القالب المناسب لمدونتك .

يمكنكم زيارة الموقع الرسمى لقالب Evident  وتصفح المزيد من القوالب المجانية الرائعه .

إذا كنت جديداً ومبتدئاً فى مجال المدونات يرجى متابعة هذا الموضوع لمعرفة كيفية تركيب قالب للمدونة 
قم بتركيب القالب بعد تحميله كما هو مشروح بالموضوع السابق وإستمتع بجمال شكل مدونتك .إلى اللقاء فى موضوع أخر بإذن الله تعالى .لا تبخل علينا بتعليقاتك الرائعه أو استفساراتك .

ملحوظه :
قمت بتتبع مقالاتى على الإنترنت ووجدت أكثر من موقع كبير ومحترم يسرق الموضوعات مباشرة ويضعها فى منتداه لذلك قمت بالإشتراك بمنتداهم وكتبت تعليق بأنه لا يحق لكم سرقة موضوعاتى ونسبها إليكم مع تغيير اللوجو الخاص بفهمنى أونلاين باللوجو الخاص لهم ثم نقل باقى المحتوى دون ذكر المصدر ,بالله عليكم ماذا تتوقعون أن يكون ردهم على ,لقد قاموا بحذفى من المنتدى دون وجه حق لمجرد أنى قولت الحق وأدافع عن حقوقى .فى النهاية سأقول حسبى الله ونعم الوكيل 

أتمنى ألا أكون قد أثقلت عليكم بمشاكلى مع لصوص المقالات 
تحياتى لكم
By