قوالب بلوجر الإحترافية,قالب اجنبى إحترافى دراكون,كيفية رفع قالب جديد,جوجل ادسنس,تحميل قالب دراكون
حمل الأن قالب بلوجر إحترافى عالمى دراكون "Drakon" ,يعتبر من أفضل قوالب بلوجر الإحترافية بألوانه الجذابه ,قم بمعاينة القالب قبل التحميل .

قالب بلوجر إحترافى دراكون "Drakon"

يعتبر قالب دراكون من أفضل قوالب بلوجر الإحترافية حيث يتميز بمظهر جذاب للزائر مع ألوان رائعه , يوجد سلايد شو رائع من حيث الشكل ,سايد بار جانبى ,خاصية إقرأ المزيد مع صوره مصغره ووصف قصير للموضوع ,قم بإختيار القالب الذى يناسب محتوى مدونتك ,لدينا ألالاف القوالب الأجنبية الإحترافية فلا تتعجل .


لمزيد من المعلومات حول القالب يرجى زيارة الموقع الرسمى للقالب 

قم برفع القالب الجديد إلى مدونتك ,للتعرف إلى كيفية رفع قالب جديد يرجى زيارة هذا الموضوع "طريقة تركيب قالب إحترافى للمدونه" .

لا تحرمونا من أرائكم وتعليقاتكم الرائعه التى تدفعنى دوماً إلى بذل مزيد من الجهد لتوصيل تجربتى الشخصيه مع جوجل ادسنس
كلمة أخيره
كما شددنا سابقاً إلى شعار فهمنى أونلاين "قم بفعل شئ - Do Some Thing" قم بإعطاء مدونتك الإهتمام والرعاية اللازمة ,على حسب مجهودك تتوقف نسبة أرباحك من أدسنس ,لا تقل لنفسك سوف أقوم غداً بتركيب قالب جديد ,إبدأ من الأن ولا تقول سوف ,الربح من التدوين ليس مستحيلاً ولكن يتوقف على مبادرتك أنت ,إعمل وإجتهد وإعتبر أن عملك فى المدونة مثل عملك الطبيعى اليومى الذى إذا قصرت فيه سيتم خصم جزء من مرتبك ,هكذا هو الحال فى عالم الربح من التدوين "إنما خلق الإنسان ليعمل ,وخلق العصفور ليطير" رابليه " هذه هى وظيفتنا فى الحياة ,العمل العمل العمل هو من سيقربنا من مبتغانا سواء فى الدنيا أو عملنا للأخرة ,ونختم بحكمة أفلاطون "أتقن عملك ,تحقق هدفك ".
تحياتى لكم
By