بسم الله الرحمن الرحيم 
------

إعداد لقطات شاشة باستخدام Chrome


ايقونه متصفح جوجل كروم


باستخدام Chrome، ستتمكن بسهولة من إعداد لقطات شاشة من أي موقع على الإنترنت بدون أية برامج إضافية. ومن خلال هذه الإضافة التي تقدمها Google، يمكنك إعداد لقطات شاشة لمواقع ويب كاملة أو لأجزاء معينة فقط، كما يمكنك تعديلها عند اللزوم وحفظها بتنسيق jpg. أو png.


التقاط المحتوى المرئي من علامة تبويب، وهي منطقة من صفحة ويب، أو صفحة كاملة كصورة PNG. دعم التمرير الأفقي والرأسي ... فمن السهل أن استخدام هذا التمديد لالتقاط المحتوى المرئي من علامة تبويب، وهي منطقة من صفحة ويب، أو صفحة كاملة كصورة PNG.





يمكنك أيضا تحرير الصور التي تم التقاطها

 قبل حفظه كصورة PNG. تسليط الضوء، التنقيح وإضافة نص معتمدة. ما وضع هذا التمديد وبصرف النظر: - بسرعة فائقة عند التقاط صورة الصفحة، وإسبانيا. لصفحات كبيرة - الدعم التمرير الأفقي للصفحات الكبيرة التي لا تتناسب مع الشاشة علامة تبويب واحدة أفقيا - بذكاء كشف عن الأجسام العائمة على صفحة وتجنب تكرار التقاط من نفس الكائنات العائمة إذا القبض على صفحة كاملة يتطلب التمرير - يعمل على ويندوز، لينكس وماك الجديد في الإصدار 3: - يمكن التقاط المنطقة الآن التقاط منطقة أكبر من الجزء المرئي من الصفحة - أدوات تحرير جديدة: المستطيل تقريب وتسليط الضوء البيضاوي - يدعم نسخ الصورة الملتقطة إلى الحافظة على ويندوز ولينكس الجديد في الإصدار 4: - مشاركة لقطة الشاشة إلى بيكاسا ويب / الفيسبوك / سينا المدونات الصغيرة - طباعة الصورة التي تم التقاطها في نظام التشغيل Windows الجديد في الإصدار 5: - القبض على منطقة الشاشة في Windows و Linux - تخصيص الاختصارات V5.0.1: - الدعم والاستيلاء على المنطقة الشاشة في لينكس - فيكس والاستيلاء على المنطقة عندما يتم التكبير الصفحة (فقط في نظام التشغيل Windows) - وقال العلامة التجارية الجديدة التي اللون للتحرير V5.0.2: - لا تفتح الصفحة الخيار عند بدء تشغيل كروم V5.0.3: - إصلاح الخلل الذي لا يزال يعمل مفتاح ساخن عندما تعطيل - إصلاح الخلل الذي فشل إنقاذ عندما عنوان الصفحة طويل جدا V5.0.4: - فيكس window.onresize الغالبة V5.0.5: - ترقية لإظهار V2 V5.0.6: - إصلاح الخلل إنقاذ كبيرة جدا الصور أسئلة وأجوبة: س: لماذا لا أستطيع التقاط المنطقة أو صفحة كاملة على علامات تبويب جديدة، وصفحات معرض إضافات أو صفحات HTML المحلية؟ ج: لالتقاط المنطقة أو صفحة كاملة، ونحن بحاجة لتشغيل وظائف في المحتوى النصي، ولكن لا يمكن أن يتم حقن محتوى النصي في هذه الصفحات.




اسم الاضافه


Screen Capture (by Google)





يمكنك العثور على إضافة Screen Capture من خلال الرابط التالي:



وبعدها ستظهر ايقونه فى الجزء العلوى من الصفحه 

اضغط عليها لاستخدام الاضافه


اضافات جوجل كروم ذات صله بتصوير الشاشه


التقاط وتحرير الصور 

1- https://chrome.google.com/webstore/detail/pixlr-grabber-screen-capt/cjjghkapdciaiogkeofggpblmbbnjinn?hl=DE%22

فوتوشوب على متصفح جوجل كروم

2- https://chrome.google.com/webstore/detail/pixlr-editor/icmaknaampgiegkcjlimdiidlhopknpk?hl=DE%22



نصائح مفيده عن تحسين الصور والفيديو!

 , نصائح مفيده عن تحسين اداء الكمبيوتر والانترنت لديك!

, نصائح مفيده عن الفيسبوك وتويتر! ,

  نصائح مفيده عن جوجل بلس والاندويد! ,

  نصائح مفيده عن بلوجر وربح المال على الانترنت!

By