بسم الله الرحمن الرحيم 

-----------
 دمج ادوات وسائل الاعلام الاجتماعيه على موقعك يعتبر من اولى واهم الخطوات على الشروع
 فى العمل لاطلاق موقعك على شبكه الانترنت لما له من تاثير كبير فى المستخدم على مستوى العالم 


الناس المتابعين و المجتمعات، والتعليق، أو اتباع مثل قطعة معينة من المحتوى على موقع على شبكة الانترنت التي تجد اهتمام عبر وسائل الاعلام الاجتماعية. وهي ليست مقتصرة فقط على  الفيسبوك و 'التغاريد' من الدائرة الاجتماعية الورك، ولكن يمتد أيضا إلى المواقع الاجتماعية ارتباطك مثل يسو وتعليمات، مواقع مشاركة الصور مثل Flickr و بينتيريست، ومواقع التدوين مثل Blogger و وورد ، مواقع النقاش في شكل مختلف المنتديات على الانترنت ومواقع الفيديو والصفقات المواقع على الانترنت وغيرها الكثير. في حين ينشطون على هذه المواقع لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك يجب أن تكون جزءا أساسيا من الحملة وسائل الإعلام الاجتماعية، بل هو أيضا من الحكمة أن دمج وسائل الاعلام الاجتماعية على موقع الويب الخاص بك لربط هذه المنصات المختلفة مع العقارات الفعلية من العلامة التجارية الخاصة بك - موقع الويب الخاص بك. 

احصائيات

 الفيسبوك هو 47٪. 62٪ من سكان العالم يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية
. 76٪ من  مستخدمى تويتربنشاط تويتينغ التحديثات
. 12٪ من مستخدمي تويتر قد اشتريت المنتج على أساس معلومات وجدت على تويتر.
 51٪ من الشركات أفضل سيارة في فئتها استخدام أدوات تقاسم الاجتماعية في موقعيهما على الانترنت.
 86٪ من مستخدمي الإنترنت يفضلون تسجيل الدخول عبر الملامح الاجتماعية في المواقع، في حين أن
 21٪ فقط من المواقع أفضل سيارة في فئتها استخدام السجل الاجتماعية في ميزة.

add this opening Social Media
كيفيه الاضافه الى موقعى

مثال اضافه صندوق اعجاب الفيسبوك
 1- ازرار الاعجاب والمتابعه 

ازرار المشاركه الاجتماعيه

4- التعليقات من الشبكات الاجتماعيه المفضله

إعطاء المستخدمين فرصة لتمرير رأي أو إعطاء ردود فعل سريعة في شكل تعليق أدناه موقع الويب الخاص بك أو بلوق المادة يضمن المشاركة الفعالة. باستخدام تعليقه الاجتماعية، مما يعني السماح للمستخدمين التعليق عن طريق نبذ عنهم وسائل الاعلام الاجتماعية القائمة، له فوائد مختلفة من مربع التعليق العادية التي بنيت في لCMS الخاص بك أو غيرها من منصة على شبكة الإنترنت.

وغيرها من أدوات التكامل الاجتماعي والموارد:



شارك ازرار الشبكات الاجتماعيه


  •  تغريدات جزءا لا يتجزأ - عن طريق سطر واحد من التعليمات البرمجية التي يقدمها تويتر للمطورين يمكنك تضمين تغريداتك على موقع الويب الخاص بك.
  • ينكدين الداخلية شركة المساعد - هذا البرنامج المساعد يسمح لك اظهار قوة شركتك مع صور الموظفين وتوصياتهم في مربع صغير على موقع الويب الخاص بك.
  • ينكدين التوصيات المساعد - هذا البرنامج المساعد توصية مفيد للشركات B2B من حيث زيادة مصداقية الموقع في مكانته.
  • الإضافات ينكدين إضافية - هذه الإضافات هي مفيدة لمواقع B2B. 
  • بينتيريست RSS القطعة - هذا هو البرنامج المساعد وورد و هي ميزة مفيدة لمواقع التي لديها الكثير من الصور (مثل موقع تصوير حفل زفاف أو متجر الملابس على الانترنت). جميع الصور التي علقت على بينتيريست يمكن إجراؤها مرئية للزوار موقع الويب الخاص بك.
  • تقييم ومراجعة البرنامج المساعد - Gigya يوفر التقييمات والمراجعات المساعد للمواقع التي تسمح للزوار موقعك إلى معدل واستعراض المنتجات أو الخدمات الخاصة بك الحق على موقع الويب الخاص بك أثناء تسجيل دخولهم إلى نبذ عنهم وسائل الاعلام الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر وينكدين. وبذلك يرتفع في حركة المرور الإحالة الاجتماعية وإشارات الاجتماعية قيمة لزيادة ترتيب البحث موقع الويب الخاص بك.

By