بسم الله الرحمن الرحيم 
----------


8 نصائح لتحسين الفيديو اليوتيوب لمحرك البحث كل موقع التجارة الإلكترونية ينبغي أن تكون على موقع يوتيوب. باعتبارها ثاني أكبر
 محرك بحث جوجل بعد، وزار الموقع من قبل أكثر من 800 مليون مستخدم كل شهر
كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من وجودكم على يوتيوب؟ ابدأ القراءة 8 نصائح لتعزيز الفيديو لمحرك البحث الامثل  يوتيوب فيديو  كبار  

وتشمل العوامل يوتيوب تصنيف أكثر بكثير من مجرد كلمات البحث. بينما على صفحة سيو مثل العناوين والأوصاف والكلمات هي المهمة، والعوامل الأخرى التي تؤثر على الترتيب ما يلي: - 

ضعف أسهم المشاهدات ويحب التردد، بينما لم يعجب المشتركون المفضلة الشرح ربط - انظر للمزيد 



نصيحة رقم 1:
 الهمه والنشاط 

إنشاء محتوى جذب المشاهدين  على يوتيوب ثم تحسين أشرطة الفيديو الخاصة بك مباشرة على موقع يوتيوب. يتضمن تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك، واصفا إياها، والتفاعل مع المشاهدين وتقاسمها. كما يوتيوب هو الوحش الاجتماعي الذي يدفع قدرا هائلا من الترتيب، تأكد أن لديك الموارد التي يمكن الرد على التعليقات المشاهد والطلبات. أنت لن تكون ناجحة إلا إذا كنت تخصيص بعض الوقت لبناء وجودكم.
نصيحة رقم 2:

 تحسين عناوين الفيديو  

العناوين مهمة جدا لأنها تظهر في لاعب وفي صفحات نتائج محرك البحث. عرض 50 حرفا فقط حتى في البحث العالمي بحيث تشمل عبارة رئيسية مستهدفة في البداية. في نفس الوقت، تأكد من أن العناوين الخاصة بك هي مقنعة لتشجيع النقرات. منذ يوتيوب تقول ان كل شيء على مايرام لتكرار العبارة الرئيسية، وإذا كان لا تبدو مزعجة للغاية والعنوان الخاص بك لا يزال الانخراط، أن تفعل ذلك. فأنت تريد أن نفكر في إعادة الأمثل مع مرور الوقت للنظر بما في ذلك الكلمات الرئيسية الأخرى كذلك.
أي واحد أن تنقر على؟

- انظر للمزيد على:


نصيحة رقم 3:
 تعظيم مجالات نص وصفي.

استخدام أوصاف متحررا، ووضع الكلمات الرئيسية ذات الصلة، استهدفت أولا. وتشمل عناوين المواقع بدءا ب http:// لقناتك، والتشغيل، أو موقع في وصف الفيديو. يمكن أن يكون من المفيد استخدام المقلل URL مثل bit.ly لتشمل شفرة تتبع الكلمات الرئيسية وحسب الطلب. إذا كان لديك الفيديو المطول، باضافة التحميل في شريط الفيديو لصفك. تختلف أوصاف الفيديو على موقع الويب الخاص بك، وتلك الموجودة على موقع يوتيوب لتجنب المشاكل مع محتوى مكرر.
بقدر ما يذهب به، إضافة العديد من ما تستطيع دون ازدواجية أو عبارات بما في ذلك غير ذي صلة. النظر في الكلمات الرئيسية ذات الصلة، على سبيل المثال، إذا كنت تفعل شريط فيديو حول محام ثم أنه سيكون من المناسب أن تدرج 'القانونية'، 'المحامي' و 'القاضي'. كما هو الحال مع العناوين، وتشمل الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية أولا.
انظرالمزيد على 

نصيحة رقم 4:
 احصل على ودية مع شروحه.

عندما شنت يوتيوب بلاي بوك خالقهم العام الماضي، وكشفت ان خوارزمية البحث الخاصة بهم تفضل أشرطة الفيديو التي دفع حركة المرور إلى أشرطة الفيديو وغيرها من خلال شروحه. الشروح يمكن أن تستخدم لربط مقاطع الفيديو الأخرى، مقاطع الفيديو ذات الصلة، لائحة التشغيل وقناتك - وتلك الشروح ذاهبون لمساعدة الترتيب الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام التعليقات التوضيحية لتشجيع التفاعل، قضية تدعو إلى العمل ونشر الرسائل.
- انظر للمزيد على:

نصيحة رقم 5:
 إنشاء قوائم التشغيل.

الحصول على فهرستها العازفين على حدة من أشرطة الفيديو الفردية بحيث أنها تعطيك الفرصة لتظهر في نتائج بحث YouTube عدة مرات (على سبيل المثال يمكن أن يحصل نتيجة لذلك لواحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بك ونتيجة لذلك للحصول على قائمة التشغيل مع الكثير من أشرطة الفيديو الخاصة بك في نفس الوقت). انهم من السهل أن تفعل ذلك ليس هناك سبب لعدم القيام بها.

نصيحة رقم 6:
 جعل تقاسم  الاجتماعيه

أسهم هي عامل الترتيب حتى تشجيع التضمين والسماح التعليق والتصويت.
يوتيوب التضمين
YouTube embedding


نصيحة رقم 7:
 تخصيص قناة يوتيوب

تخصيص قناة يوتيوب الخاصة بك من خلال الإعدادات، والموضوعات، والألوان وحدات. أيضا، تأكد من تضمين صورة خلفية.
  التحويلات القرص.
دفع المشاهدين يوتيوب لتحويل من خلال في مكالمات الفيديو لاتخاذ إجراء تستغل يضم أو مدونات الترويجي، وصلات صفحة المنتج

نصيحة رقم 8:
  فريدة من نوعها.

النظر في إنشاء محتوى فريد خصيصا ليوتيوب (على سبيل المثال تستغل أو الغلطات) كما Vat19.com متاجر التجزئة على الانترنت لا، أو إنشاء قنوات فريدة من نوعها على موقع يوتيوب. زابوس، على سبيل المثال، لديها زابوس، زابوس ستايل، داخل   والقنوات






نصائح مفيده عن تحسين الصور والفيديو!  , نصائح مفيده عن تحسين اداء الكمبيوتر والانترنت لديك!  ,    نصائح مفيده عن الفيسبوك وتويتر!,         نصائح مفيده عن جوجل بلس والاندويد!   , نصائح مفيده عن بلوجر وربح المال على الانترنت!
By