بسم الله الرحمن الرحيم 
---------------------


لماذا اختفت مدونتى ولا اعرف الوصول اليها ؟؟



خدمه موقع بلوجر التابع لجوجل

سؤال يحتاج الى اجابه لانه يحدث احيانا 
فعندما ذات مره اضغط على عنوان احدى المدونات لان بها موضوعا مهما 
لاحد الكتاب الكبار ولكن فجاءه تظهرلى رساله تؤكد لى ان المدونه لا يمكن العثور عليها ( رساله من بلوجر طبعا) 
اذا ما هى حكايه هذا الموضوع 
لعده اسباب منها على سبيل المثال


الحذف بدون قصد
  • السبب المحتمل: تحقق جيدًا أنك أو أحد أعضاء فريقك لم تحذفوا المدونة عن طريق الخطأ.
  • ما يمكنك فعله: في لوحة تحكم Blogger، ابحث عن الرابط "المدونات المحذوفة" وانقر عليه، وألغ حذف المدونة. وإذا كانت المدونة لم يتم حذفها مؤخرًا بواسطتك أو أحد أعضاء فريقك، فلن تتمكن من مشاهدة هذا الرابط. وبعد تحديد خيار إلغاء الحذف، سيعود كل شيء إلى طبيعته.
إعدادات النطاق الخاص
اضافه نطاق مخصص لموقعك

  • السبب المحتمل: يجب أن يكون للمدونات التي تم نشرها باستخدام نطاق خاص إعدادات نظام أسماء النطاقات صحيحة حتى تظهر على الإنترنت. إذا كنت قد وصلت إلى مقالة المساعدة هذه من خلال صفحة خطأ في Blogger، فإن مشكلتك لا تتعلق بنطاقك الخاص. ومع ذلك، إذا كنت قد وصلت إلى صفحة خطأ 404 عام، يجب عليك التحقق جيدًا من إعدادات نطاقك الخاص.
  • ما يمكنك فعله: تأكد من تهيئة إعدادات نظام أسماء النطاقات بشكل صحيح.
إعدادات مستوى الرؤية في البحث
  • السبب المحتمل: لن تظهر مدونتك في نتائج البحث إذا تم تعيين تفضيل لاستثنائها من محركات البحث.
  • ما يمكنك فعله: انتقل إلى قسم الخصوصية ضمن علامة تبويب الإعدادات، وغيّر إعدادات محرك البحث. وإذا كان قد تم السماح لمحركات البحث بالعثور على مدونتك، فتذكر أن عناوين URL التي تم تغييرها مؤخرًا والمدونات التي تم إلغاء حذفها مؤخرًا والتغييرات الأخرى في إعدادات الخصوصية يمكن أن تتسبب في تأخير إعادة الفهرسة.
انتهاك السياسة أو بنود الخدمة
انتهاك السياسة أو بنود الخدمة شركه ومنتجات جوجل العملاقه


  • السبب المحتمل: يحتمل اكتشاف انتهاك مدونتك لسياسات Blogger أو بنود الخدمة.
  • ما يمكنك فعله: ابحث في البريد الإلكتروني الوارد عن إشعارات من فريق Blogger بشأن معلومات حول تغييرات على مدونتك و/أو حساب Google.

لماذا تم تعطيل مدونتي؟

إذا تم تعطيل مدونتك، فسيتم إدراجها في لوحة التحكم الرئيسية، ولكنك لن تتمكن من النقر عليها للدخول إليها. وإذا كان الأمر هكذا، فستكون هناك فترة سماح يمكنك خلالها طلب مراجعة مدونتك واستردادها. ويأتي هذا التعطيل نتيجة لوضع نظام التصنيف التلقائي علامة عليها على أنها محتوى غير مرغوب فيه. ولأن هذا النظام تلقائي فسيكون هناك بالضرورة بعض الحالات الخاطئة، على 
المصدر: blogger




صوره المؤلف مصطفى المصرىMustafa Elmsry‏: مواطن مصرى اعشق الحياه والعلم والتعلم فى شتى المجالات محاسبه عامه ومحترف الانترنت و متخصص الكمبيوتر ومدون متابعتى على : Facebook, Twitter, Google Plus


نصائح مفيده عن تحسين الصور والفيديو! , نصائح مفيده عن تحسين اداء الكمبيوتر والانترنت لديك!, نصائح مفيده عن الفيسبوك وتويتر!, نصائح مفيده عن جوجل بلس والاندويد!, نصائح مفيده عن بلوجر وربح المال على الانترنت!
By