بسم الله الرحمن الرحيم  
============
كيفيه ربط موقعك بمواقع اخرى على الويب
_ How to link your site to other sites on the Web 

===================

الربط بمواقع أخرى على الويب

  1. حدّد النص الذي ترغب في تحويله إلى رابط. إذا لم تحدد أي نص قبل استخدام زر الربط، فسيتم إنشاء الرابط ولكن دون وجود عنصر قابل للنقر عليه.
  2. انقر على الزر "ربط" (أو اضغط على control+shift+a في لوحة المفاتيح):
    طريقه ربط موقعك بروابط المواقع الخارجيه
  3. ستظهر نافذة لمطالبتك بعنوان URL الذي ترغب في الربط به. اكتب عنوان URL في مربع النص.
    كيفيه ربط موقعك بالمواقع الخارجيه بسهوله
إذا لم يظهر زر الرابط هذا في متصفحك أو لم يكن يعمل لسبب ما، فيمكنك إدخال الرابط يدويًا بالنقر علىتعديل HTML وكتابة:
<a href="http://URL">TEXT</a>

إليك نموذج لسيناريو على سبيل المثال:

لنفترض أنك تريد إخبار بعض الأشخاص عن موقع إلكتروني رائع وجدته على الإنترنت، وليكن اسمه مثلاً، www.somecoolwebsite.com. وهذا مثال على ما يمكن أن تكتبه في مدونتك:
انتبهوا جميعًا. ألقوا نظرة على <a href="http://www.somecoolwebsite.com">هذا الموقع</a>! إنه موقع إلكتروني رائع وجدته على الإنترنت.
في هذا المثال، ستكون كلمة "هذا" هي الرابط لـ www.somecoolwebsite.com. وستظهر الكلمة في مدونتك باللون الأزرق وتحتها سطر. العناصر المهمة التي يجب الالتفات إليها هي:
طريقه ارسال مدونتك الى محركات البحث
  1. يجب وضع الجزء "a href" بين هذا النوع من الأقواس <>. وذلك يتيح للكمبيوتر معرفة أنك تدخل نص HTML وليس مجرد كتابة ليتم عرضها.
  2. يجب وضع موقع الويب الذي ترغب في الربط به بين علامتي اقتباس، ويجب أن يبدأ دائمًا بـ //:http. وإذا لم يكن لديك //:http، فمن المحتمل ألا يعمل الرابط.
  3. أي نص تكتبه بعد > الذي يغلق وحدة المعلومات حيث تكتب عنوان الموقع الإلكتروني سيكون الرابط الفعلي الذي يظهر على مدونتك. تخبر العلامة جهاز الكمبيوتر بأن أي نص تالٍ ما هو إلا نص عادي ولا ينبغي أن يشكل جزءًا من الرابط. ملاحظة: يجب أن تضع "in" وإلا سيعتبر الجزء المتبقي من مشاركتك على المدونة رابطًا، مما قد يؤدي إلى أشياء غريبة أخرى لا ترغب في حدوثها.
  4. وهذه الطريقه تساعد الزوار فى العثور على بعض المواقع المتميزه التى تساعدهم على الحصول على ما يبحثون عنه 
  5. على الويب
  6. ملحوظه هذه التدوينه مستقاه من المصدر الاصلى blogger

  7. وشكرا لكم 



    Mustafa Elmsry‏: مواطن مصرى اعشق الحياه والعلم والتعلم فى شتى المجالات محاسبه عامه ومحترف الانترنت و متخصص الكمبيوتر ومدون متابعتى على : Facebook, Twitter, Google Plus
    By